جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
قائد شرطة الإمارة يستعرض أهم التحديات

أم القيوين: 97.5 % ارتفاعاً في معدل جودة الحياة الأمنية بـ2020

11 يوليو 2021 / 11:23 PM
صورة بعنوان: أم القيوين: 97.5 % ارتفاعاً في معدل جودة الحياة الأمنية بـ2020
download-img
سعادة اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين خلال الورشة
رصدت إمارة أم القيوين، ارتفاعاً في معدل جودة الحياة الأمنية، بنسبة 97.5 ‎%‎ في عام 2020، وذلك وفق قياس نسبة مؤشر "الشعور بالأمان عند التجوال وحيداً خارج المنزل ليلاً"، بزيادة 7 % مقارنة بالعام 2019، والتي بلغت نسبة جودة الحياة الأمنية 90.9 %.
الشارقة 24 - وام:

حققت إمارة أم القيوين، ارتفاعاً في معدل جودة الحياة الأمنية، بنسبة 97.5 ‎%‎ في عام 2020، وذلك وفق قياس نسبة مؤشر "الشعور بالأمان عند التجوال وحيداً خارج المنزل ليلاً"، بزيادة 7 % مقارنة بالعام 2019، والتي بلغت نسبة جودة الحياة الأمنية 90.9 %.

جاء ذلك، خلال استعراض نتائج جودة الحياة في الورشة، التي قدمها سعادة اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، تحت شعار "جودة الحياة الأمنية في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وقدم القائد العام لشرطة أم القيوين، خلال الورشة، شرحاً لجودة الحياة ومجالاتها الأمنية المختلفة التي توليها وزارة الداخلية الاهتمام، وتسعى دائماً وفق رؤية دولة الإمارات، إلى تعزيز جودة حياة المجتمع، وتحقيق الاستدامة في هذا القطاع.

واستعرض نتائج جودة الحياة الأمنية في 2020م لإمارة أم القيوين، بالإضافة لأهم التحديات التي واجهت الجهات الأمنية، وكيفية التمكن من التغلب عليها، وتم ضمن الورشة التخطيط لإطلاق عدة مبادرات تهدف إلى تحقيق أفضل المؤشرات التي تعزز سعادة أفراد المجتمع.

وفي الختام الورشة، ثمن سعادته الجهود المبذولة من قبل مختلف الإدارات في القيادة العامة لشرطة أم القيوين، التي كان لها دور في ارتفاع نسبة جودة الحياة الأمنية في الإمارة.

حَضَر الورشة، مدراء الإدارات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين ونوابهم.
July 11, 2021 / 11:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.