جار التحميل...

°C,
فرق الإنقاذ تواصل إخراج الجثث من بين النيران

ارتفاع حصيلة حريق بمصنع للأغذية في بنغلاديش إلى 52 قتيلاً

July 09, 2021 / 1:55 PM
سحب الدخان تتصاعد من المبنى المحترق
قُتِل 52 شخصاً على الأقل بحريق اندلع في مصنع للأغذية في بنغلاديش، اضطر بعض العمال فيه للقفز من طوابق عليا من المبنى للنجاة بأرواحهم، بينما تخرج أجهزة الطوارئ مزيداً من الجثث من بين النيران.
الشارقة 24- أ.ف.ب:

في حصيلة جديدة أعلنتها الشرطة ارتفع قتلى الحريق الذي اندلع الخميس بمصنع للأغذية في بنغلاديش، إلى 52 شخصاً، بينما تخرج أجهزة الطوارئ مزيدا من الجثث من بين النيران.

شب الحريق في المصنع الكائن في روبغانج بعد ظهر الخميس، ولا يزال يحترق بعد نحو 24 ساعة على اندلاعه، وكثير من الجرحى وعددهم 30 قفزوا من الطوابق العليا هرباً من ألسنة النيران التي سرعان ما طوقت المبنى المكون من ستة طوابق، حسبما أعلن مفتش الشرطة شيخ كبير الإسلام.

 كانت الشرطة قد أعلنت عن ثلاثة قتلى في حصيلة أولية ما لبثت أن ارتفعت عندما وصل رجال الإطفاء إلى الطوابق العليا وبدؤوا في إخراج عشرات الجثث لعمال حاصرتهم النيران.

ووضعت الجثث المتفحمة في عدد من سيارات الإسعاف التي نقلتها إلى مشارح وسط صراخ وبكاء الناس الذين تجمعوا على الطريق.

وفرّقت الشرطة مئات الأشخاص الذين احتشدوا في طرق مجاورة واشتبكوا مع عناصرها.

وبعض المصابين وعددهم أكثر من 30، قفزوا من الطوابق العليا هربا من ألسنة النيران التي سرعان ما طوقت المبنى المكون من ستة طوابق، حسبما أعلن مفتش الشرطة شيخ كبير الإسلام.

وتسعى أجهزة الطوارئ لإخماد الحريق في الطابقين الخامس والسادس، وأنقذت الفرق 25 شخصاً من سطح مصنع المعكرونة وعصير الفاكهة والسكاكر.
 
July 09, 2021 / 1:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.