جار التحميل...

°C,
على حساب كيفن أندرسون

الصربي ديوكوفيتش يبلغ الدور الثالث في بطولة ويمبلدون

July 01, 2021 / 7:18 AM
تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى الدور الثالث في بطولة إنجلترا المفتوحة للتنس (ويمبلدون)، ثالث بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى، إثر فوزه على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون في الدور الثاني للبطولة.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

واصل النجم الصربي المخضرم نوفاك ديوكوفيتش حملته نحو التتويج بلقبه الثالث على التوالي في بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون)، ثالث بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى، عقب تأهله للدور الثالث للبطولة، إثر فوزه على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون في الدور الثاني للبطولة.

وتألق ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، أمام أندرسون، ليعيد إلى الأذهان مباراتهما في نهائي عموم إنجلترا عام 2018.

وفرض ديوكوفيتش هيمنته على اللقاء، بعدما تغلب على أندرسون بثلاث مجموعات نظيفة، بنتيجة  6 / 3 و6 / 3 و6 / 3.

وواجه ديوكوفيتش، الذي يتطلع لمعادلة إنجاز النجمين السويسري روجيه فيدرر والإسباني رافاييل نادال، اللذين يتقاسمان الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولات الأربع الكبرى برصيد 20 لقبا، بعض الصعوبات على أرضية الملعب المركزي الزلق، لكن التصفيق الحار في النهاية قدم مؤشراً واضحاً على من جاء في المقدمة.

وانضم الكندي دينيس شابوفالوف، المصنف العاشر، إلى متصدر التصنيف العالمي في الدور الثالث بعد أنسحاب منافسه الإسباني بابلو أندوجار بسبب إصابة في الضلع.

من ناحية أخرى، لايزال يتعين استكمال عدد من لقاءات الدور الأول بسبب الطقس الممطر في اليومين الأولين.

وحافظ الإيطالي ماتيو بيريتيني، الفائز مؤخرا ببطولة كوينز، على مستواه اللافت الذي قدمه في وقت سابق من الشهر بالفوز على الأرجنتيني جويدو بيلا بثلاث مجموعات لمجموعة.
 
July 01, 2021 / 7:18 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.