جار التحميل...

°C,
خروج مفاجئ لتسيتسيباس

النجم الصربي ديوكوفيتش يرافق موراي للدور الثاني في ويمبلدون

June 29, 2021 / 7:17 AM
نوفاك ديوكوفيتش
تأهل النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى الدور الثاني في بطولة ويمبلدون للتنس احدى بطولات الجراند سلام بفوزه على البريطاني الشاب جاك درابر.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تقدم النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم أول خطوة على طريق الحفاظ على لقب بطولة ويمبلدون للتنس، حيث تأهل إلى الدور الثاني بفوزه على البريطاني الشاب جاك درابر 4 / 6 و6 / 1 و6 / 2 و6 / 2 ضمن منافسات الدور الأول.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" أن التوقعات تشير منذ فترة إلى أن درابر /19 عاماً/ في طريقه نحو أن يصبح نجماً بارزاً، وقد استعرض اللاعب جدارته بذلك عندما فاز بالمجموعة الأولى من مباراته أمام ديوكوفيتش.

وأصبح درابر أول لاعب يفوز بمجموعة أمام ديوكوفيتش في الدور الأول لبطولة ويمبلدون خلال 11 عاماً.

لكن ديوكوفيتش استعاد توازنه وفرض تفوقه في الوقت المناسب ليحسم المباراة وبطاقة التأهل خلال ساعتين، وذلك على الملعب الرئيسي المغطى الذي سمح بإقامة المباراة رغم هطول الأمطار التي تسببت اليوم في تأجيل بدء العديد من المباريات في افتتاح منافسات البطولة، التي ألغيت نسخة العام الماضي منها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

كما تأهل الاسكتلندي أندي موراي إلى الدور الثاني بفوزه على الجورجي نيكولوز باشيلاشفيلي 6/4 و6 /3 و5/ 7 و6 /3.

واحتاج موراي إلى أكثر من ثلاث ساعات لتحقيق الفوز في أول مباراة له في ويمبلدون منذ 2017.

وفي مفاجأة مبكرة بالبطولة، خرج اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف الثالث من الدور الأول بخسارته بثلاث مجموعات متتالية على يد الأميركي فرانسيس تيافوي.

وفاز تيافوي على تسيتسيباس بنتيجة 6 /4 و6 /4 و6 /3 ليعمق جراح منافسه اليوناني الذي كان يمني نفسه بالذهاب بعيداً في ثالث بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى للموسم الحالي.

وخسر تسيتسيباس على يد ديوكوفيتش في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة قبل أسبوعين فقط.
 
June 29, 2021 / 7:17 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.