جار التحميل...

°C,
سجلت حالة وفاة في قطاع غزة

فلسطين تشدد إجراءات مواجهة الطفرة الهندية لكورونا بعد 22 إصابة

June 30, 2021 / 7:51 PM
فلسطينية تتلقى لقاح كورونا في الضفة الغربية
اتخذت وزارة الصحة الفلسطينية، إجراءات وتشديدات جديدة، بعد اعتمادها من مجلس الوزراء، لمكافحة الطفرة الهندية التي وصلت إلى البلاد وتسجيل 22 إصابة بها، تتمثل بفرض الحجر المنزلي على كل القادمين من بعض الدول، بسبب المخالطة الكبيرة فيها.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، اليوم الأربعاء، تسجيل حالة وفاة واحدة، و154 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و140 حالة تعافٍ، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأكدت الكيلة، في التقرير اليومي للحالة الوبائية، أن حالة الوفاة الجديدة سجلت في قطاع غزة، فيما لم تسجل وفيات في محافظات الضفة.

وأشارت إلى تسجيل 20 إصابة جديدة بالطفرة الهندية لفيروس كورونا، بعد إجراء الفحص الخاص بالطفرة لمجموعة من العينات الإيجابية التي تم جمعها من مختلف محافظات الضفة، ما يرفع مجمل الإصابات المكتشفة إلى 22 إصابة.

وأوضحت أن نسبة التعافي من فيروس كورونا، في فلسطين بلغت 98.2 %، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 0.7 %، ونسبة الوفيات 1.1 % من مجمل الإصابات.

وبلغ عدد من تلقوا اللقاح في الضفة الغربية وقطاع غزة، 504027 بينهم، 364170 تلقوا الجرعتين من اللقاح.

من جهته، أعلن الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية الدكتور كمال الشخرة، أن وزيرة الصحة، اتخذت إجراءات وتشديدات جديدة، بعد اعتمادها من مجلس الوزراء، لمكافحة الطفرة الهندية التي وصلت إلى فلسطين.

وأضاف الشخرة، في حديث للإذاعة الرسمية، أن الإجراءات الجديدة تتمثل بفرض الحجر المنزلي على كل القادمين من بعض الدول، بسبب المخالطة الكبيرة في هذه الدول سواء مع المغتربين أو مع القادمين من الهند أو غيرها من الدول التي تعتبر مناطق حمراء بتواجد الطفرة الهندية فيها.
June 30, 2021 / 7:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.