جار التحميل...

°C,
حسب رئيسة بلدية مقاطعة ميامي

فلوريدا تسابق الزمن للبحث عن ناجين مع ارتفاع قتلى انهيار المبنى

June 27, 2021 / 1:17 PM
وسط ركام مبنى في فلوريدا انهار قبل 3 أيام، أشارت دانييلا ليفاين كافا رئيسة بلدية مقاطعة ميامي ديد، خلال مؤتمر صحافي في المساء، إلى أن عدد القتلى ارتفع إلى 5، السبت، ولازالت فرق الإنقاذ تبحث عن ناجين.
الشارقة 24 – رويترز: 

واصلت فرق البحث عملها في الساعات الأولى من صباح الأحد، بحثاً عن 156 مفقوداً وسط ركام مبنى في فلوريدا انهار قبل 3 أيام، في الوقت الذي ترددت فيه تساؤلات عن سلامة هيكل البرج السكني.

وذكرت دانييلا ليفاين كافا رئيسة بلدية مقاطعة ميامي ديد، خلال مؤتمر صحافي في المساء، أن عدد القتلى ارتفع إلى 5، السبت، بعد عثور الفرق في بحثها المنهجي على ضحية جديدة في موقع الحادث بمدينة سيرفسايد الساحلية القريبة من ميامي.

وأضافت، أن أولويتنا القصوى هي مواصلة عملية البحث وإنقاذ ما يمكننا إنقاذه من الأرواح.

وذكر أن العاملين عثروا أيضاً على أشلاء بشرية وتم التعرف على هويات 3 من الضحايا الآخرين وإخطار أسرهم.

وأفاد مسؤولون، أنه لا يزال لديهم أمل أن يكون بعض المفقودين على قيد الحياة. 

وأضافوا أن رجال الإطفاء حققوا تقدماً في إخماد حريق ودخان يتصاعد من تحت ركام المبنى، الذي يبلغ عمره 40 عاماً، مما أتاح لرجال الانقاذ حرية أكبر في العمل.

وتستخدم الفرق الكلاب وأجهزة الفحص بالأشعة تحت الحمراء ومعدات ثقيلة وتأمل أن يتمكن البعض من البقاء على قيد الحياة في جيوب هوائية ربما تكون قد تشكلت تحت الأنقاض.

وأظهر تقرير صدر عام 2018، أن مهندساً اكتشف وجود عيوب هيكلية كبرى تحت الطابق، الذي يوجد فيه مسبح بالمبنى، وتدهور حالة الخرسانة، في مرأب تحت الأرض بالمبنى المؤلف من 12 طابقاً.

وتم إعداد هذا التقرير الذي نشره مسؤولو المدينة للعرض على مجلس إدارة المبنى استعداداً لإجراء عملية ترميم رئيسية هذا العام.
June 27, 2021 / 1:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.