جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد اعتماد دائرة الصحة في الإمارة لها

"طوارئ أبوظبي" توسع استخدام أنظمة EDE للكشف عن الإصابة بكوفيد-19

27 يونيو 2021 / 10:59 PM
صورة بعنوان: "طوارئ أبوظبي" توسع استخدام أنظمة EDE للكشف عن الإصابة بكوفيد-19
download-img
أعلنت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي، عن اعتماد توسيع نطاق المناطق والأماكن التي يجرى بها تطبيق استخدام أنظمة EDE للكشف عن احتمال الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
الشارقة 24:

اعتمدت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي، توسيع نطاق المناطق والأماكن التي يجرى بها تطبيق استخدام أنظمة EDE للكشف عن احتمال الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك بعد مراجعة نتائج الفترة التجريبية لاستخدام الأنظمة، واعتماد دائرة الصحة بأبوظبي لها، للكشف عن الإصابة بكورونا.

يأتي القرار، تعزيزاً للإجراءات الوقائية، باستخدام أحدث التقنيات وللحد من انتشار الفيروس، من خلال إنشاء مناطق آمنة، خضعت لسلسلة من التدابير والإجراءات الاحترازية.

ووفقاً للقرار، ستستخدم أنظمة EDE للكشف عن كوفيد-19، ابتداءً من يوم غد الاثنين، بمراكز التسوق، وضمن فحوصات المناطق السكنية، وعند منافذ الإمارة البرية والجوية.

وأوضحت اللجنة، أنه في حال أظهرت أنظمة EDE للمسح احتمال الإصابة بكوفيد-19، فلن يسمح للشخص بالدخول، ويتعين اتباع البرتوكول المعتمد وإجراء فحص مسحة الأنف خلال 24 ساعة.
June 27, 2021 / 10:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.