جار التحميل...

°C,
ضمن دورتها الأولى

الإمارات وجمهورية كوريا تعقدان أعمال اللجنة القنصلية المشتركة

June 23, 2021 / 8:49 PM
عقدت دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كوريا الأربعاء، أعمال الدورة الأولى للجنة القنصلية المشتركة، وذلك في سبيل دفع وترسيخ التعاون في جميع المجالات القنصلية المشتركة لرعاية وخدمة مواطني البلدين.
الشارقة 24 – وام:

بهدف دفع وترسيخ التعاون في جميع المجالات القنصلية المشتركة لرعاية وخدمة مواطني البلدين، عقدت دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كوريا الأربعاء، أعمال الدورة الأولى للجنة القنصلية المشتركة.

وقد سبق عقد الاجتماع الأول للجنة، مراسم توقيع مذكرة التفاهم لإنشاء اللجنة القنصلية المشتركة بين البلدين والتي وقعها عن دولة الإمارات سعادة فيصل لطفي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي، المساعد للشؤون القنصلية، ومن جانب كوريا لي هيون، نائب وزير الشؤون القنصلية والكوريين في الخارج بوزارة الشؤون الخارجية.

وأعرب الجانبان عن تمنياتهما بأن تكون هذه المذكرة أساساً لمزيد من التعاون في المجال القنصلي لخدمة مواطني البلدين، بما يعزز العلاقات الثنائية.

ونقل سعادة فيصل لطفي في كلمته خلال الاجتماع تحيات سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وإشادته بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين، في المجال القنصلي وتمنياته بالتوفيق والنجاح لهذا الاجتماع.
June 23, 2021 / 8:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.