جار التحميل...

°C,
نظمته جمهورية الصين الشعبية

عبد الله بن زايد يشارك عن بعد في "اجتماع مبادرة الحزام والطريق"

June 23, 2021 / 8:15 PM
شارك سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، في الاجتماع رفيع المستوى بشأن التعاون الدولي، الذي نظمته الأربعاء جمهورية الصين الشعبية، في إطار مبادرة الحزام والطريق، وعقد عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد.
الشارقة 24 – وام:

شارك سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، في الاجتماع رفيع المستوى بشأن التعاون الدولي، في إطار مبادرة الحزام والطريق في منطقة آسيا – الباسيفيك، الذي نظمته الأربعاء جمهورية الصين الشعبية.

بحث الاجتماع - الذي ترأس أعماله وانغ يي مستشار الدولة وزير خارجية جمهورية الصين الشعبية، وعقد عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد - تعزيز التعاون الدولي في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، بالإضافة إلى أهمية دفع جهود التعافي الاقتصادي من الجائحة.

وتوجه سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان في مستهل كلمته بالشكر لجمهورية الصين الشعبية، على تنظيمها لهذا الاجتماع في توقيت يعتبر الأهم والأبرز، للمساهمة في رسم ملامح العقود القادمة وتحديد الوجهة المستقبلية لاقتصاداتنا ومجتمعاتنا.

وأكد سموه أن الدراسات التاريخية، تؤكد أن الأوبئة والكوارث المشابهة ورغم تسببها بخسائر بشرية مؤسفة، وتكلفة اقتصادية ضخمة إلا أنها مثلت أيضاً محطات رئيسية للتحول الاجتماعي والاقتصادي نحو الأفضل.
June 23, 2021 / 8:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.