جار التحميل...

°C,
على مدار 4 سنوات

"الإمارات للطاقة النووية" تُسجل 100مليون ساعة عمل آمنة في "براكة"

June 15, 2021 / 2:35 PM
في إطار التزامها بأعلى معايير السلامة والأمن والجودة العالمية، احتفت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية بأكثر من 100 مليون ساعة عمل آمنة تماماً على مدار 4 سنوات في محطات براكة للطاقة النووية السلمية في منطقة الظفرة بإمارة أبوظبي.
الشارقة 24 - وام:

 احتفت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية بأكثر من 100 مليون ساعة عمل آمنة تماماً على مدار 4 سنوات في محطات براكة للطاقة النووية السلمية في منطقة الظفرة بإمارة أبوظبي.

ويعكس هذا الإنجاز التزام المؤسسة بأعلى معايير السلامة والأمن والجودة العالمية خلال مسيرة تطوير البرنامج النووي السلمي الإماراتي ويضع معياراً جديداً للسلامة لمشاريع الطاقة النووية الجديدة حول العالم.

وركزت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية وكيبكو المقاول الرئيسي وشريكها في الائتلاف المشترك منذ أكثر من عقد من الزمان على العمل معا وبشكل وثيق لتطبيق أعلى معايير السلامة والجودة وترسيخ ثقافة السلامة إضافة إلى مواصلة التحسين المستمر لسلوكيات العمل اليومية والمساءلة وتمكين الموظفين لضمان سلامتهم وسلامة زملائهم وذلك من خلال مجموعة من الممارسات والآليات المتعلقة بالسلامة بما فيها برامج التدريب المستمر وهو ما أدى إلى هذا الإنجاز الكبير في قطاع الطاقة النووية.

وبهذه المناسبة قال سعادة محمد إبراهيم الحمادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية إن هذا الإنجاز الاستثنائي يعتبر نتيجة لثقافة السلامة الراسخة لدى فرق العمل والتفاني في الالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة خلال مسيرة تطوير محطات براكة كما يعتبر الوصول إلى 100 مليون ساعة عمل آمنة شهادة على مقدرة دولة الإمارات على إنجاز المشاريع الكبرى والمتطورة على نحو آمن علاوة على تسجيل إنجاز قياسي جديد في هذا المجال لمشاريع الطاقة النووية الجديدة على مستوى العالم.

وأوضح أنه مع وجود آلاف العمال في موقع محطات براكة حرصنا على عقد دورات تدريبية منتظمة إلى جانب الإشراف المستمر لضمان التزامهم بالسلامة كأولوية قصوى.

وأضاف الحمادي ان هذا الإنجاز يعكس التعاون الوثيق والمكثف بين مؤسسة الإمارات للطاقة النووية وكيبكو والفريق الكوري والعمل معا لإنجاز وتشغيل محطات براكة ومع بدء التشغيل التجاري للمحطة الاولى في براكة والاستعدادات الجارية لبداية تشغيل المحطة الثانية يتواصل الالتزام التام بمعايير السلامة والأمن طيلة العمر التشغيلي لمحطات براكة.


June 15, 2021 / 2:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.