جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 95 لاعبة

لاعبات النصر يتصدرن المشهد في "بطولة الصيف الأولى للريشة الطائرة"

13 يونيو 2021 / 11:19 AM
صورة بعنوان: لاعبات النصر يتصدرن المشهد في "بطولة الصيف الأولى للريشة الطائرة"
download-img
بمشاركة 95 لاعبة في صالة الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم بدبي، تصدرت لاعبات نادي النصر البطولة الصيفية الأولى المفتوحة للريشة الطائرة، التي نظمها نادي النصر بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ولجنة الريشة الطائرة، وأقيمت مبارياتها على مدار 3 أيام.
الشارقة 24 – وام:

تصدرت لاعبات نادي النصر البطولة الصيفية الأولى المفتوحة للريشة الطائرة، التي نظمها نادي النصر بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ولجنة الريشة الطائرة، وأقيمت مبارياتها على مدار 3 أيام، بمشاركة 95 لاعبة من المواطنات والوافدات بصالة الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم بدبي.

وهنأ غازي المدني رئيس لجنة الإمارات للريشة الطائرة اللاعبات الفائزات وأثنى على التنظيم الاحترافي للحدث، مؤكداً أنه حقق أهدافه وسط أجواء تنافسية قوية، عكست المستوى الرفيع الذي وصلت إليه اللعبة.

وأشار إلى أن هذا النجاح سيحفز الأندية لاعتماد اللعبة ضمن أنشطتها، وتابع: "سنقدم الدعم اللازم الذي يسهم في نشر اللعبة، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لبرنامج وقت الريشة في دبي، ونثمن التطبيق المثالي للإجراءات الاحترازية التي شهدتها البطولة للحفاظ على سلامة الجميع".

وحصدت لاعبات النصر معظم ألقاب البطولات، ففي منافسات فردي المواطنات فازت بالمركز الأول اللاعبة روضة الهاجري، وحلت ثانية زميلتها أمل يوسف وهما من لاعبات النصر، وبشرى النجار في المركز الثالث من أبوظبي.

وفي منافسات زوجي المواطنات فاز بالمركز الأول اللاعبتين روضة الهاجري، وأمل يوسف من النصر والمركز الثاني للاعبتين شما عبد الله مع هند الجناحي من النصر أيضاً.

وفازت بالمركز الأول في منافسات الفردي بفئة الوافدات اللاعبة أرين إسكندر، فيما حلت ثانية اللاعبة تابيه خان، وحققت المركز الثالث اللاعبة مدهامينا ساندرابيان وجميعهن ينتسبن لنادي النصر، وفي منافسات الزوجي فاز بالمركز الأول الزوجي الهندي المكون من نيدهن ديسي، وساكثي براكش من أكاديمية الرياضي الأول، وجاء في المركز الثاني الزوجي أرين إلكسندر وإلينا كاثون من النصر، والثالث للزوجي أكانوا راج ومادوهميتا من النصر.
June 13, 2021 / 11:19 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.