جار التحميل...

°C,
تحت رعاية منصور بن زايد

مدارس الإمارات الوطنية تحتفل بتخريج 698 طالباً وطالبة بالصف الـ12

June 08, 2021 / 7:46 PM
معالي أحمد محمد الحميري خلال كلمته بالحفل
برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، احتفلت مدارس الإمارات الوطنية، اليوم الثلاثاء، بتخريج الدفعة الـ14 من طلبة الصف الثاني عشر "دفعة الاستعداد للخمسين"، والتي تضمّ 698 خريجاً وخريجة.
الشارقة 24 – وام:

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، نظّمت مدارس الإمارات الوطنية، اليوم الثلاثاء، احتفالها بتخريج الدفعة الـ14 من طلبة الصف الثاني عشر "دفعة الاستعداد للخمسين"، والتي تضمّ 698 خريجاً وخريجة، من بينهم 90 طالباً وطالبة من الحاصلين على البكالوريا الدولية، ومن ضمنهم أول الخريجين والخريجات من مجمع رأس الخيمة.

أُقيم الحفل افتراضياً، التزاماً بالإجراءات الاحترازية خلال الظروف الاستثنائية للجائحة، وحضره معالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، والدكتور كينيث فيدرا المدير العام لمدارس الإمارات الوطنية، وأعضاء الهيئة التدريسية، إلى جانب أولياء أمور الطلبة، والخريجين والخريجات الذين رفعوا أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، على رعاية سموه الدائمة للمدارس.

وألقى معالي أحمد محمد الحميري، كلمة خلال الحفل، عبّر فيها عن الاعتزاز بما تشهده الدولة من أمن وازدهار، وإنجازات حضارية وتنموية مشهودة، وما تتطلّع إليه من مستقبل زاهر بفضل السياسات الحكيمة للقيادة الرشيدة، التي تعد مصدر فخر لجميع المواطنين والمُقيمين، الذين يحتفلون في نهاية هذه السنة باليوبيل الذهبي لتأسيس دولتنا الاتحادية، المُنطلقة نحو الخمسين سنة المُقبلة، بخطوات ثابتة وأهداف استراتيجية تستشرف المستقبل.

وقدّمت الخريجة شهد حمد العلي من مجمع رأس الخيمة، فقرات الحفل التي بدأت بالسلام الوطني، ثمّ تلاوة الخريج محمد الشامسي آيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى الدكتور كينيث فيدرا كلمة أكّد فيها استمرارية تجسيد "مدارس الإمارات الوطنية" رؤية مؤسّس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيّب الله ثراه"، بأن تكون نموذجاً للتعليم يؤهّل الشباب ليُصبحوا قادة المستقبل، ومواطنين صالحين، ومُبدعين داخل دولة الإمارات وخارجها.

من جانبه، ألقى الخريج الشيخ خليفة بن حمد بن طحنون آل نهيان كلمة الخريجين بالنيابة عن زملائه وزميلاته، وعبّر من خلالها عن فرحة الطلبة بتخرجهم، رافعاً أسمى آيات الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة على رعايتها مسيرة النهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات في جميع المجالات، وفي مقدّمتها التعليم.

وتضمّن الحفل، عرضاً وثائقياً، لأبرز إنجازات وفعاليات الطلبة في هذه السنة الدراسية، وأبرز المساهمات الطلابية ومشاركاتهم المجتمعية ضمن خطة الأنشطة السنوية.
June 08, 2021 / 7:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.