جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
فقط للمطعمين بلقاح "كوفيد-19" من الدول ذات الخطر المنخفض

بدءاً من 2 يوليو.. العربية للطيران تُطلق رحلات مباشرة إلى بوكيت

07 يونيو 2021 / 1:01 PM
صورة بعنوان: بدءاً من 2 يوليو.. العربية للطيران تُطلق رحلات مباشرة إلى بوكيت
download-img
في خطوة تجعلها أول شركة طيران اقتصادي في المنطقة تسيّر رحلات مباشرة إلى هذه الوجهة، أعلنت العربية للطيران عن إضافة وجهة جديدة الى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة من مطار الشارقة الدولي إلى بوكيت في تايلاند، بدءاً من 2 يوليو 2021.
الشارقة 24:

أعلنت العربية للطيران، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إضافة وجهة جديدة الى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة من مطار الشارقة الدولي إلى بوكيت في تايلاند، بدءاً من 2 يوليو 2021، في خطوة تجعلها أول شركة طيران اقتصادي في المنطقة تسيّر رحلات مباشرة إلى هذه الوجهة، وتندرج في إطار خططها لتوسيع شبكة وجهاتها العالمية. 

وأكدت هيئة السياحة التايلاندية السماح بقدوم المسافرين من الدول المصنفة ذات الخطر المنخفض والمطعمين بلقاح "كوفيد-19"، مباشرةً إلى وجهات العطلات الشهيرة فيها دون الحاجة للحجر الصحي بدءاً من 1 يوليو. 

ويتعين على المسافرين فقط البقاء في المنطقة التي وصلوا إليها لمدة 7 أيام قبل الانتقال إلى أي وجهة أخرى في البلاد.  

وتقدم العربية للطيران للمسافرين تذاكر بأسعار منافسة إلى بوكيت، بدءاً من 1799 درهم لرحلات الذهاب والعودة حسب الحجز التوفيري. 

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين الشارقة وبوكيت عبر الموقع الإلكتروني www.airarabia.com، أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.
 
June 07, 2021 / 1:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.