جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
حدد 4 سبتمبر للإعلان عن أفضل وأسوأ خمس جهات

محمد بن راشد يوجه بتقييم 1300 خدمة رقمية تقدمها الحكومة الاتحادية

02 يونيو 2021 / 6:13 PM
صورة بعنوان: محمد بن راشد يوجه بتقييم 1300 خدمة رقمية تقدمها الحكومة الاتحادية
download-img
صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي
وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، بعملية تقييم شامل لأكثر من 1300 خدمة رقمية تقدمها الوزارات والجهات الحكومية الاتحادية، ليتم الإعلان عن أفضل وأسوأ الجهات الحكومية في تقديم الخدمات الرقمية، مطلع سبتمبر المقبل.
الشارقة 24 – وام:

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، اليوم الأربعاء، بالبدء بعملية تقييم شامل لأكثر من 1300 خدمة رقمية تقدمها الوزارات والجهات الحكومية الاتحادية، ليتم الإعلان عن أفضل وأسوأ الجهات الحكومية في تقديم الخدمات الرقمية مطلع شهر سبتمبر المقبل.

وأضاف سموه في تغريدة عبر تويتر، وجهنا اليوم بإجراء تقييم شامل للخدمات الرقمية والذكية المقدمة للجمهور عبر كافة مؤسسات ووزارات الحكومة الاتحادية، 4 سبتمبر القادم بإذن الله، سنعلن عن أفضل وأسوأ خمس جهات حكومية، والله الموفق.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن تقديم أفضل الخدمات في العالم هو على رأس الأولويات ومحور العمل الحكومي في دولة الإمارات، وأن توفير تجربة مثالية للمتعاملين في الحصول على الخدمات الحكومية عبر القنوات الرقمية هو الهدف الأول والأساسي الذي تعمل الحكومة لتحقيقه.

وتابع سموه، خلال 3 أشهر سنقيم مدى نجاح الجهات الحكومية في تقديم خدمات رقمية متكاملة، تصل إلى المتعاملين حيثما كانوا وفي أي وقت، تمكنهم من إنجاز معاملاتهم بسهولة وسرعة وبأعلى مستويات الكفاءة، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز جودة حياتهم، التقييم المستمر لخدماتنا الحكومية ليس إجراء إدارياً أو روتينياً، التقييم في حكومة الإمارات نهج بناء هدفه الاحتفاء بالتميز وتلمس جوانب التحسين والتطوير، ومكافأة المجتهدين رسالة لفريق عملنا الحكومي، بأن لكل مجتهد في حكومة الإمارات كل تقدير وتشجيع ودعم.

ويأتي توجيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، بتقييم الخدمات الرقمية التي تقدمها الجهات الحكومية الاتحادية، ضمن توجه شامل يتبناه سموه ويقوم على إجراء تقييم سنوي لكافة الخدمات الحكومية، إضافة إلى التقييم السنوي لأداء الوزراء والوكلاء ومدراء عموم الجهات الاتحادية، وإتاحة نتائج التقييم والتقارير الصادرة عن آراء المتعاملين وتطبيق المتسوق السري، بكل شفافية، ليطلع عليها أفراد المجتمع، بما يسهم في التعرف على أهم التحديات وأوجه التغيير في الخدمات الحكومية لتحقيق مستهدفات دولة الإمارات لتصبح أفضل دولة في العالم بحلول مئويتها.
June 02, 2021 / 6:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.