جار التحميل...

°C,
في المراكز الصحية ومراكز المسح الوطني

"صحة" تعلن عن توفر لقاح "فايزر- بيونتيك" في جميع إمارات الدولة

May 20, 2021 / 7:37 PM
أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، بالتنسيق والتعاون مع دائرة الصحة بأبوظبي، عن توفر لقاح "فايزر- بيونتيك" المضاد لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بالإضافة إلى لقاح "سينوفارم"، في جميع المراكز الصحية ومراكز المسح الوطني التابعة لشركة "صحة"، بجميع إمارات الدولة.
الشارقة 24 – وام:

كشفت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، بالتنسيق والتعاون مع دائرة الصحة بأبوظبي، عن توفر لقاح "فايزر- بيونتيك" المضاد لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بالإضافة إلى لقاح "سينوفارم"، في جميع المراكز الصحية ومراكز المسح الوطني التابعة لشركة "صحة"، بجميع إمارات الدولة.

وأوضحت "صحة"، أن لقاحي "فايزر- بيونتيك"، و"سينوفارم"، متوفران في 46 مركزاً في إمارة أبوظبي والإمارات الشمالية، والتي تمثل المراكز الصحية التابعة لها، بالإضافة إلى مراكز التطعيم ومراكز المسح الوطني المنتشرة في جميع إمارات الدولة، ويمكن للراغبين في الحصول على اللقاحات، حجز موعد عبر تطبيق "صحة" لأخذ التطعيم.

وأكدت شركة "صحة"، أهمية أخذ اللقاح ضد "كوفيد-19"، لتسريع عملية التعافي في دولة الإمارات وتحصين أفراد المجتمع، مشيرة إلى أنه بإمكان جميع أفراد المجتمع ممن تبلغ أعمارهم 12 عاماً فما فوق، تلقي لقاح "فايزر- بيونتيك"، فيما يقدم لقاح "سينوفارم" فقط للفئات من عمر 16 عاماً فما فوق.
May 20, 2021 / 7:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.