جار التحميل...

°C,
في مبادرة لشكر خط الدفاع الأول

شرطة عجمان تحطم رقماً قياسياً عالمياً بموسوعة غينيس

May 18, 2021 / 10:12 PM
نظمت شرطة عجمان، احتفالاً لتحطيمها رقماً قياسياً عالمياً في موسوعة غينيس، تمثل في أكبر عدد من الأشخاص استخدموا ومرروا في فيديو متواصل عبر الإنترنت، جهازاً لاسلكياً لشكر خط الدفاع الأول وشرطة عجمان، على الجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد.
الشارقة 24 – وام:

احتفلت القيادة العامة لشرطة عجمان، بتحطيمها رقماً قياسياً عالمياً في موسوعة غينيس، تمثل في أكبر عدد من الأشخاص استخدموا ومرروا في فيديو متواصل عبر الإنترنت، جهازاً لاسلكياً لشكر خط الدفاع الأول بجميع مؤسساته والقيادة العامة لشرطة عجمان، على الجهود المبذولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

كما شكر "303 أشخاص" في هذا الفيديو، الجمهور وأفراد المجتمع بكافة فئاته على تعاونهم مع خط الدفاع الأول، وشرطة عجمان، في الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وذلك بمشاركة 31 جنسية بلغات متعددة، تماشياً مع نهج الدولة في التعايش والتسامح بين جميع من يعيش في دولة الإمارات.

ومرت فكرة تحطيم الرقم القياسي بثلاث مراحل، الأولى: تصوير فيديو لأشخاص وفق إطار محدد، بحيث يقوم الشخص باستلام جهاز لاسكي ويقدم رسالة شكر سواء لخط الدفاع الأول وشرطة عجمان، أو شكر من شرطة عجمان أو خط الدفاع الأول للجمهور، لتعاونه مع نصائح وعبارات توعوية لمواجهة "كوفيد-19"، حيث استمر التصوير أسبوعين كاملين، شمل تغطية منشآت خط الدفاع الأول من الشرطة والاسعاف الوطني والدفاع المدني ووزارة الصحة.

أما المرحلة الثانية، فركزت على عمل مونتاج للفيديوهات المصورة، وجمعها في إطار واحد، مع إثبات شهود من ذوي الخبرة من العاملين في تلفزيوني عجمان والشارقة.

وشهدت المرحلة الثالثة، إجراء عملية التحكيم من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لتحقيق رقم قياسي بعدد 303 أشخاص.

وتقدم سعاد اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان، في كلمة له بالشكر الجزيل لقيادة دولة الإمارات الرشيدة وشعبها والمقيمين فيها، على جهودهم في مواجهة جائحة كورونا.

كما شكر سعادته، صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لدعم سموهم السخي في تحقيق منظومة الأمن والسلامة في دولتنا الغالية، بما يحقق السعادة وجودة الحياة لجميع سكان الدولة.

وشهد الحفل، الذي نظمته القيادة العامة لشرطة عجمان بالتعاون مع موسوعة غينيس للأرقام القياسية، عرض فيديو تحقيق الرقم القياسي، ثم قام هيكسون دانيل ممثل مؤسسة غينيس بتسليم شهادة تسجيل الرقم القياسي للقيادة العامة لشرطة عجمان في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، إلى سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان.

وفي ختام الحفل، كرم القائد العام لشرطة عجمان فريق موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وفريق العمل الميداني القائم على تنفيذ الحدث في تحطيم الرقم القياسي.
May 18, 2021 / 10:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.