جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من العمال والشركات في الدورة الـ4

برعاية حمدان بن محمد.. جائزة تقدير العمالية تكرم الفائزين

17 مايو 2021 / 11:25 PM
برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، كرمت جائزة "تقدير العمالية" الفائزين بدورتها الرابعة، وبلغ عددهم 77 عاملاً وشركة، نجحوا في تحقيق معايير الجائزة، وأظهروا تميزاً بتحقيق أهدافها في ترسيخ أرقى أطر العلاقات.
الشارقة 24 – وام:

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، كرمت جائزة "تقدير العمالية" الفائزين ضمن دورتها الرابعة، وبلغ عددهم 77 عاملاً وشركة، نجحوا في تحقيق معايير الجائزة، وأظهروا تميزاً واضحاً في تحقيق أهدافها الرامية إلى ترسيخ أرقى أطر العلاقات التي تجمع بين العمال والمؤسسات والشركات التي ينتمون إليها، بما يؤكد على مكانة دولة الإمارات بين الأفضل عالمياً، في مجال العناية بالعمال وإيجاد البيئة الداعمة لهم، وترسيخ مكانة دبي كأفضل مدينة للعيش والعمل والحياة في العالم.

حضر الحفل، الذي نظمته إدارة جائزة "تقدير"، عدد من كبار المسؤولين والمديرين العموم في حكومة دبي وأعضاء السلك الدبلوماسي، إضافة إلى ممثلي الشركات الفائزة والعمال المتميزين، فيما روعي في الحفل تطبيق التدابير الوقائية اللازمة لضمان سلامة جميع المشاركين والحضور.

وألقى سعادة اللواء عبيد مهير بن سرور رئيس جائزة تقدير رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي نائب مدير عام الادارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب في دبي، كلمة تقدم فيها بأسمى معاني التقدير والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، راعي جائزة "تقدير" لدعم سموه اللامحدود، ما كان له أبلغ الأثر في إنجاح الجائزة وتحقيق رؤيتها والأهداف المرجوة من ورائها.

وكرّم سعادة اللواء عبيد بن سرور، الشركات والعمال المتميزين الفائزين بالجائزة، متمنياً لهم المزيد من التوفيق على طريق الريادة والتميز، كما كرم سعادته ممثلي الشركاء الاستراتيجيين للجائزة وهم: هيئة الطرق والمواصلات وهيئة كهرباء ومياه دبي، وبلدية دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، ومجموعة وصل لإدارة الأصول.

كما شمل التكريم، قطاع التلفزيون والإذاعة في مؤسسة دبي للإعلام كشريك إعلامي استراتيجي، ومؤسسة نداء– مؤسسة الاتصالات المهنية، واللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي، إضافة إلى شركة نيا، الراعي البلاتيني، وشركة "إماراتك" و"فلاي دبي" ضمن فئة الرعاية الذهبية، وبنك الإمارات دبي الوطني وشركة إينوك وشركة الفردان للصرافة، ضمن فئة الرعاية الفضية ومطعم الصفدي.

وبلغ إجمالي عدد العمال والشركات الفائزة بالفئات الخمس للجائزة، في دورتها الرابعة، 77 عاملا وشركة، حصلوا على الفئات ما بين "3–5 نجوم"، إذ فازت 4 شركات بجائزة فئة 5 نجوم، و11 شركة بفئة 4 نجوم، و14 شركة بفئة 3 نجوم.

وعلى صعيد العمال، فقد حصل 4 مهندسين على جوائز من فئة "5 نجوم"، وحصل 4 مشرفين على لقب المشرف الميداني المتميز، و4 عمال على فئة العامل المتميز، أما العمال الفائزين بفئة "4 نجوم" فقد حصل 11 عاملاً على لقب المشرف الميداني المتميز و11 عاملاً على لقب العامل المتميز، وحصل 14 عاملاً على لقب العامل المتميز في فئة "3 نجوم".
May 17, 2021 / 11:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.