جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
اعتباراً من يونيو المقبل

"ويز إير أبوظبي" تُسيّر رحلات جديدة أسبوعياً إلى اليونان

02 مايو 2021 / 2:58 PM
صورة بعنوان: "ويز إير أبوظبي" تُسيّر رحلات جديدة أسبوعياً إلى اليونان
download-img
تسيّر ويز إير أبوظبي رحلتين جديدتين أسبوعياً إلى العاصمة اليونانية أثينا، يومي الاثنين والجمعة، اعتباراً من شهر يونيو المقبل بدلاً من رحلة أسبوعية واحدة يوم الجمعة؛ إضافةً إلى رحلتين أسبوعياً إلى مدينة سالونيك يومي الخميس والأحد اعتباراً من شهر يوليو، بدلاً من رحلة واحدة كل خميس.
الشارقة 24 – وام:
 
 أعلنت ويز إير أبوظبي عن تسيير رحلتين جديدتين أسبوعياً إلى العاصمة اليونانية أثينا، يومي الاثنين والجمعة، اعتباراً من شهر يونيو المقبل بدلاً من رحلة أسبوعية واحدة يوم الجمعة؛ إضافةً إلى رحلتين أسبوعياً إلى مدينة سالونيك يومي الخميس والأحد اعتباراً من شهر يوليو، بدلاً من رحلة واحدة كل خميس.

وأوضح كيس فان شايك المدير العام لشركة "ويز إير أبوظبي"، أن "ويز إير أبوظبي" تواصل التزامها بتوفير تجارب ورحلات سفر آمنة ومميزة خاصة مع اقتراب فصل الصيف، وإضافة إلى التجارب التاريخية والثقافية التي توفرها مدينتا أثينا وسالونيك، حيث تتطلع اليوم لإتاحة المجال أمام المسافرين لمشاهدة جميع المعالم المميزة في اليونان.

وقال: "نؤكد على المسافرين ضرورة الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي التي حددتها الهيئات الصحية المحلية، إضافة إلى شراء التذاكر عبر الإنترنت وإتمام جميع الإجراءات قبل انطلاق الرحلة، بما يشمل إجراءات الأمتعة وخدمة و"يز برويوريتي"، واستكمال الإجراءات الأمنية بسرعة أثناء السفر، بهدف تقليل التماس المباشر في المطار.

الجدير بالذكر أن "ويز إير أبوظبي" تتمتع بأقل بصمة بيئية بين الشركات المنافسة الأخرى في المنطقة، بفضل اعتمادها على أسطول مكون من طائرات إيرباص A321neo الجديدة كلياً.
 
May 02, 2021 / 2:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.