جار التحميل...

°C,
محققين الفوز على المواصلات والكهرباء

الخدمات والتعليم في نصف نهائي بطولة المؤسسات الحكومية بالشارقة

April 26, 2021 / 2:57 PM
بلغ فريقا دائرة الخدمات الاجتماعية ومجلس الشارقة للتعليم نصف نهائي البطولة الـ 22 للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين، وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي.
الشارقة 24:

حجز فريقا دائرة الخدمات الاجتماعية ومجلس الشارقة للتعليم بطاقتي التأهل إلى نصف نهائي البطولة الـ 22 للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين، وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي.

الخدمات في المربع الذهبي بالعلامة الكاملة 

تأهل فريق دائرة الخدمات الإجتماعية بجدارة إلى نصف النهائي، محققاً العلامة الكاملة بعد فوزه في ختام منافسات المجموعة الثالثة على فريق هيئة الطرق والمواصلات بنتيجة 2/0 ليحتل الفريق صدارة المجموعة بتسعة نقاط من ثلاثة إنتصارات متتالية ويتوقف رصيد هيئة الطرق والمواصلات برصيد أربعة نقاط.

التعليم يتأهل بالفوز على الكهرباء

وحقق فريق مجلس الشارقة للتعليم على هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة في ختام منافسات المجموعة الأولى بنتيجة 12/0 ليرتفع رصيد الشارقة للتعليم إلى أربعة نقاط محققاً المركز الثاني بفارق الأهداف عن الطرق والمواصلات. 

من جانبه عبر محمد يوسف إداري فريق الخدمات الإجتماعية عن سعادته بالأداء الجيد للاعبي الفريق وتحقيق الفوز الثاني له على التوالي وحجز بطاقة التأهل لنصف النهائي، مؤكداً بأن جميع اللاعبين لديهم العزيمة والإصرار لبلوغ المباراة النهائية، موجهاً الشكر إلى اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تقوم بدورها على زيادة التقارب والتواصل بين موظفي.

April 26, 2021 / 2:57 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.