جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للفئة المفتوحة

برايكوفيتش يتوج بلقب سباق الدراجات الهوائية بدورة ند الشبا

23 أبريل 2021 / 1:44 PM
صورة بعنوان: برايكوفيتش يتوج بلقب سباق الدراجات الهوائية بدورة ند الشبا
download-img
البطل يصل إلى خط النهاية
أحرز الدراج السلوفيني يانيز برايكوفيتش لقب سباق الدراجات الهوائية "الفئة المفتوحة" بدورة ند الشبا الرياضية متقدماً على الروسي فلاديميز جوزيف.
الشارقة 24 - محمود علي:

توّج الدراج السلوفيني يانيز برايكوفيتش المقيم في الإمارات منذ 2010 بطلاً لسباق الدراجات الهوائية الفئة المفتوحة بدورة ند الشبا الرياضية، التي تقام سنوياً خلال شهر رمضان المبارك، وتستمر فعاليات نسختها الثامنة الحالية حتى 29 أبريل الجاري، وفق الإجراءات الاحترازية المعتمدة من الجهات الرسمية بدبي والبروتوكولات الرياضية الخاصة، التي اعتمدها مجلس دبي الرياضي لجميع الرياضات.

وأطلق سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للدورة شارة انطلاق السباق بحضور ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي وحسن المزروعي مدير الدورة، وعادل البناي رئيس اللجنة الفنية للدورة، وعدد من أعضاء اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية.

وحقق برايكوفيتش زمناً قدره 1:41:45:26 ساعة في المركز الأول، متقدماً على صديقه الروسي فلاديمير جوزيف، الذي حل في المركز الثاني بزمن قدره 1:41:45:33 ساعة، ثم جاء السلوفيني بول غريغا في المركز الثالث بـ 1:43:43:46 ساعة، وطلال سودير في المركز الرابع بزمن قدره 1:43:43:77 ساعة، وخالد معيوف في المركز الخامس بـ 1:43:43:82 ساعة، وجاسم علي في المركز السادس بـ 1:43:43:95 ساعة.

وشارك في السباق 370 دراجاً من مختلف الجنسيات المقيمة في الدولة ومجموعة من الدراجين المخضرمين وأصحاب صولات وجولات في عالم الدراجات الهوائية.

وعبر عادل البناي رئيس اللجنة الفنية بدورة ند الشبا الرياضية عن سعادته بالمشاركة الواسعة في الفئة المفتوحة للرجال.

وأوضح عادل البناي مدير الدورة أنه سيتم تتويج جميع الفائزين بالمراكز التسعة الأولى في مختلف الفئات مساء يوم غداً السبت، وقد تم رصد مكافآت مجزية للفائزين في الفئة المفتوحة للرجال، حيث يحصل صاحب المركز الأول على جائزة مالية قدرها 18000 درهم، والمركز الثاني 12000 درهم، والمركز الثالث 9600 درهم، ومن الرابع إلى التاسع 3600 درهم.

وتتواصل بطولة الدراجات الهوائية بدورة ند الشبا اليوم الجمعة بإقامة سباق فئة الهواة المواطنين بعدما أقيم مساء الخميس سباق فئة الهواة المواطنات والفئة المفتوحة للسيدات وأصحاب الهمم.
April 23, 2021 / 1:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.