جار التحميل...

°C,
استمع لشرح مفصل عن الخطط الاستراتيجية والتنموية

حمد الشرقي يلتقي رئيس هيئة ميناء الفجيرة وعدداً من قياداته الشابة

April 11, 2021 / 5:23 PM
استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قصره بالرميلة الأحد، الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد، رئيس ميناء الفجيرة، بحضور الكابتن موسى مراد مدير عام ميناء الفجيرة، وعدد من القيادات الشابة العاملة في الموقع.
الشارقة 24 – وام:

التقى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قصره بالرميلة الأحد، الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد، رئيس ميناء الفجيرة، بحضور الكابتن موسى مراد مدير عام ميناء الفجيرة، وعدد من القيادات الشابة العاملة في الميناء.

واستمع صاحب السمو حاكم الفجيرة خلال اللقاء إلى شرح مفصل من الشيخ صالح بن محمد الشرقي، عن الخطط الاستراتيجية والتنموية بميناء الفجيرة، وأبرز عمليات التطوير المستمرة به والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز قدراته لمواكبة متطلبات احتياجات التجارة العالمية.

ورحب صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي بعدد من القيادات الوطنية الشابة، التي جرى ترقيتها مؤخراً لتولي مسؤولياتها الجديدة في ميناء الفجيرة، بعد اجتياز برامجهم التدريبية الأكاديمية والعملية، مؤكداً أهمية الاستثمار بطاقات الشباب والاستفادة من خبراتهم لخدمة الإمارة.
April 11, 2021 / 5:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.