جار التحميل...

°C,
إلى 50 وجهة في العالم

"الإمارات للشحن الجوي" أول ناقلة تنقل 50 مليون جرعة لقاح كورونا

01 أبريل 2021 / 7:15 PM
أصبحت "الإمارات للشحن الجوي" الأولى على مستوى العالم، التي تنجح في نقل أكثر من 50 مليون جرعة من لقاحات "كوفيد-19" على رحلاتها، فضلاً عن أكثر من 100 طن من المحاقن عبر العالم، لدعم جهود توصيل وتسليم اللقاحات، وذلك مع اقتراب حلول يوم الصحة العالمي.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت "الإمارات للشحن الجوي"، أنها أصبحت الأولى على مستوى العالم، التي تنجح في نقل أكثر من 50 مليون جرعة من لقاحات "كوفيد-19" على رحلاتها، فضلاً عن أكثر من 100 طن من المحاقن عبر العالم، لدعم جهود توصيل وتسليم اللقاحات، وذلك مع اقتراب حلول يوم الصحة العالمي، في 7 إبريل الجاري.

ومنذ بدء التوزيع الدولي أواخر العام الماضي، نقلت "الإمارات للشحن الجوي" أكثر من 220 طناً من لقاحات "كوفيد-19"، أي ما يعادل أكثر من 50 مليون جرعة على أكثر من 150 رحلة من مواقع الإنتاج إلى 50 وجهة، ضمن شبكة خطوطها عبر دبي، حيث توزعت اللقاحات على 6 أنواع مختلفة.

وأعرب نبيل سلطان نائب رئيس أول دائرة الشحن في طيران الإمارات، عن فخر "الإمارات للشحن الجوي" بوصولها إلى رقم 50 مليون جرعة لقاح قبل حلول يوم الصحة العالمي.

وأوضح بصفتنا شركة شحن جوي عالمية مسؤولة، كانت جهودنا طوال العام الماضي موجهة دائماً لدعم المجتمعات التي نخدمها في جميع أنحاء العالم خصوصاً في الدول النامية، ومساعدتها على التعافي من التأثيرات المدمرة للجائحة، وقدنا جهود صناعة الشحن الجوي العالمية، وعملنا مع منظمات شريكة لنا في دبي لتوزيع لقاحات "كوفيد-19"، بسرعة عبر دبي إلى بقية دول العالم.
April 01, 2021 / 7:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.