جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
منذ مغادرته البيت الأبيض قبل نحو 6 أسابيع

بأول ظهور كبير له...ترامب ينوي خوض سباق الرئاسة في 2024

01 مارس 2021 / 12:14 PM
صورة بعنوان: بأول ظهور كبير له...ترامب ينوي خوض سباق الرئاسة في 2024
download-img
خلال كلمة أمام مؤتمر العمل السياسي المحافظ في أورلاندو بولاية فلوريدا، ألمح الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الأحد إلى احتمال خوضه انتخابات الرئاسة المقبلة عام 2024، ومكرراً مزاعمه الزائفة بفوزه بانتخابات 2020 وذلك في أول ظهور كبير له منذ مغادرته البيت الأبيض قبل نحو 6 أسابيع.
الشارقة 24 – رويترز: 

 ألمح الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الأحد إلى احتمال خوضه انتخابات الرئاسة المقبلة عام 2024، كما هاجم الرئيس جو بايدن، وكرر مزاعمه الزائفة بفوزه بانتخابات 2020 وذلك في أول ظهور كبير له منذ مغادرته البيت الأبيض قبل نحو  6 أسابيع.

وتعهد ترامب، في كلمة أمام مؤتمر العمل السياسي المحافظ في أورلاندو بولاية فلوريدا، بمساعدة الجمهوريين في السعي لاستعادة الأغلبية، التي خسروها خلال رئاسته، في مجلسي النواب والشيوخ خلال انتخابات الكونغرس العام المقبل كما قدم نفسه مرشحاً محتملاً للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال ترامب "بمساعدتكم، سنسترد مجلس النواب، وسنفوز بمجلس الشيوخ ثم سينجح رئيس جمهوري في تحقيق عودة مظفرة إلى البيت الأبيض".

وأضاف مبتسما "أتساءل من سيكون (هذا الرئيس)؟ من سيكون؟".

ولا يبدو أن ابتعاد ترامب عن واشنطن قد بدد غضبه من بعض الجمهوريين ،الذين صوتوا لمساءلته في محاولة باءت بالفشل في الكونغرس لتحميله مسؤولية التحريض على هجوم مميت على مبنى الكونجرس في السادس من يناير.
March 01, 2021 / 12:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.