جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكدت تطلعها للعمل مع جميع دول العالم

الولايات المتحدة تعود رسمياً إلى اتفاق باريس للمناخ

19 فبراير 2021 / 10:23 PM
صورة بعنوان: الولايات المتحدة تعود رسمياً إلى اتفاق باريس للمناخ
download-img
وزیر الخارجیة الأميركي أنتوني بلینكن
أكد وزیر الخارجیة الأميركي أنتوني بلینكن، الیوم الجمعة، عودة بلاده رسمیاً إلى اتفاق باریس للمناخ، بعد أن وقع الرئیس جو بایدن، في أول یوم له بمنصبه، على وثیقة إعادة الولایات المتحدة إلى الاتفاق.
الشارقة 24 – كونا:

أعلن وزیر الخارجیة الأميركي أنتوني بلینكن، الیوم الجمعة، عودة بلاده رسمیاً إلى اتفاق باریس للمناخ، بعد أن وقع الرئیس جو بایدن، في أول یوم له بمنصبه، على وثیقة إعادة الولایات المتحدة إلى الاتفاق.

وأوضح بلینكن في بیان، أن اتفاق باریس إطار عمل غیر مسبوق للتحرك العالمي، مبیناً أنه بقدر ما كان انضمامنا إلى الاتفاق في عام2016  مھماً، فإن ما سنفعله في الأسابیع والأشھر والسنوات القادمة أكثر أھمیة.

وأكد الوزير الأميركي، أن التصدي للتھدیدات الحقیقیة الناجمة عن تغیر المناخ، والاستماع إلى علمائنا یتصدر أولویاتنا في السیاسة الداخلیة والخارجیة.

وأضاف وزیر الخارجیة الأميركي، أننا نعود للانضمام إلى العالم على جمیع الجبھات، بما في ذلك قمة المناخ التي ستعقد في 22 إبریل المقبل، كما نتطلع كثیراً إلى العمل مع المملكة المتحدة وغیرھا من الدول في جمیع أنحاء العالم، لإنجاح مؤتمر الأمم المتحدة للتغیر المناخي في نوفمبر المقبل.
February 19, 2021 / 10:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.