جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمناسبة نجاح مشروع مسبار الأمل

عبد الله العويس: إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة إنجازات دولتنا العظيمة

10 فبراير 2021 / 2:43 PM
صورة بعنوان: عبد الله العويس: إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة إنجازات دولتنا العظيمة
download-img
بمناسبة نجاح مشروع مسبار الأمل ووصوله إلى كوكب المريخ، أوضح سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن دولة الإمارات غدت قبلة لكل الطامحين والمبتكرين حول العالم.
الشارقة 24:

أكد سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن نجاح المشروع الإماراتي في الوصول إلى كوكب المريخ عبر مسبار الأمل، يعد فخراً لكل العرب، وإنجاز علمي يحلق باسم دولة الإمارات عالياً، كما يؤكد أن الإمارات غدت قبلة لكل الطامحين والمبتكرين حول العالم، مهنئاً القيادة الرشيدة بهذا الإنجاز العظيم الذي يتوج المسيرة التنموية والعلمية الرائدة لدولة الإمارات ويجسد الطموح والإرادة الوطنية والإصرار على تحقيق هذا المنجز.

وأضاف العويس قائلاً: "نعيش اليوم مشاعر الفخر والاعتزاز لأننا أبناء وطن يمضي بخطى ثابتة وفي كنف قيادة حكيمة تضع دوماً نصب أعينها التفوق والنجاح، لتحلق بنا عالياً في الفضاء، ونكتب معها إنجاز جديد متفرد يضاف إلى سلسلة طويلة من الإنجازات العظيمة التي تميزت بها دولتنا على الصعيد العالمي.

وأشار إلى أن مسبار الأمل يعد منصة انطلاق حيوية لبناء اقتصاد المعرفة كما يغرس أساسات علمية متينة ومتكاملة لتطوير عدة قطاعات اقتصادية ترفد صناعات الفضاء والصناعات المعتمدة على العلوم المتقدمة، مما يساهم في تعزيز بناء منظومة اقتصاد المعرفة ككل.
February 10, 2021 / 2:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.