جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بينها العمل من المنزل بنسبة 70 % كحد أقصى

البحرين تعلن عن تطبيق إجراءات للحد من انتشار كورونا

06 فبراير 2021 / 12:05 AM
صورة بعنوان: البحرين تعلن عن تطبيق إجراءات للحد من انتشار كورونا
download-img
بحرينية تبرز شهادة تطعيمها ضد كوفيد-19 في المنامة
فرضت البحرين، جملة من الإجراءات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بينها تطبيق سياسة العمل من المنزل على كافة الجهات الحكومية بنسبة 70 % كحد أقصى، وإغلاق القاعات الرياضية الداخلية الخاصة والمسابح، وإقامة التجمعات والمناسبات الخاصة بالمنازل والأماكن الخاصة بما لا يزيد عن 30 شخصاً.
الشارقة 24 – بنا:

أعلنت مملكة البحرين، اليوم الجمعة، عن تطبيق جملة من الإجراءات الصحية التي تهدف إلى كبح انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك في ختام اجتماع للفريق الوطني الطبي، لبحث المستجدات والمعطيات الجديدة، خلال الفترة الأخيرة.

وبناءً على الاجتماع، الذي عقد برئاسة الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا، تم الإعلان عن عدة قرارات.

وتنص الإجراءات، على تطبيق سياسة العمل من المنزل على كافة الجهات الحكومية وتكون بنسبة 70 % كحد أقصى من عدد الموظفين، وإغلاق القاعات الرياضية الداخلية الخاصة والمسابح، مع إمكانية إقامة التمارين الخارجية للصالات الرياضية الخاصة، بما لا يزيد عن 30 شخص، فضلاً عن تعليق الحصص الرياضية الداخلية.

وحثت الإجراءات، على إقامة كافة التجمعات الاجتماعية أو المناسبات الخاصة في المنازل والأماكن الخاصة بما لا يزيد عن 30 شخصاً.

وأكد الفريق الوطني الطبي للتصدي لكورونا، أن القرارات تساهم في رفد جهود التصدي للوباء، والحد من انتشاره، واستمرار الحفاظ على صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع.

ودعا الجميع، إلى أهمية مواصلة الالتزام بحذر بكافة الإجراءات الاحترازية، حرصاً على سلامة كافة أفراد المجتمع، وحث على التزام كل فرد بالمجتمع، ودعم جهود التصدي للفيروس.

وأوضح الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا، أنه سيتم النظر في مدى الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار "كوفيد-19"، للعمل على فتح أو إغلاق القطاعات، وبحسب المعطيات والنتائج سيتم بشكل دوري مراجعة القرارات ذات الصلة.
February 06, 2021 / 12:05 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.