جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
حتى 15 يناير 2021

شرطة عجمان تُمدد تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50 %

30 ديسمبر 2020 / 12:33 PM
صورة بعنوان: شرطة عجمان تُمدد تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50 %
download-img
مددت شرطة عجمان، فترة تخفيض قيمة المخالفات المرورية بنسبة 50 %، وإلغاء حجز المركبات والنقاط المرورية حتى 15 من يناير 2021 .
الشارقة 24 – وام:

أعلن سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، تمديد فترة تخفيض قيمة المخالفات المرورية بنسبة 50 %، وإلغاء حجز المركبات والنقاط المرورية حتى 15 من يناير 2021 .

وأوضح سعادته أن قرار تمديد فترة التخفيض جاء ضمن جهود شرطة عجمان لإسعاد الجمهور وتخفيف الأعباء عنهم، والتسهيل عليهم لتسوية أوضاعهم وتسديد المخالفات المرورية المتراكمة.

وأشار إلى أن قرار التمديد ينطبق على جميع المخالفات المرورية المرتكبة في إمارة عجمان قبل تاريخ 23/11/2020، باستثناء مخالفة قيادة المركبة بطريقة تعرض حياة السائق أو حياة الآخرين أو سلامتهم أو أمنهم للخطر، ومخالفة إحداث تغييرات في محرك المركبة أو القاعدة /شاسي/ بدون ترخيص، ومخالفة التدابير الاحترازية والتعليمات والواجبات المفروضة للحد من انتشار فيروس "كوفيد 19".

ودعا سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، الجمهور إلى الاستفادة من فترة التخفيض لدفع المخالفات وتسوية أوضاعهم من خلال التطبيق الذكي لوزارة الداخلية وتطبيق شرطة عجمان، والالتزام بالقواعد والإرشادات المرورية متمنياً السلامة للجميع.
December 30, 2020 / 12:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.