جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الأجهزة الأمنية تجري تحقيقاً واسع النطاق

انفجار سيارة وسط مدينة ناشفيل الأميركية والشرطة تصفه بالمتعمد

25 ديسمبر 2020 / 8:24 PM
صورة بعنوان: انفجار سيارة وسط مدينة ناشفيل الأميركية والشرطة تصفه بالمتعمد
download-img
انفجرت سيارة في وسط مدينة ناشفيل الأميركية، اليوم الجمعة، في حادث وصفته الشرطة بأنه عمل متعمد، وذكر مسؤولون من مكافحة الحرائق، أن ثلاثة أشخاص نقلوا إلى المستشفى، لكن إصاباتهم ليست خطيرة.
الشارقة 24 – رويترز:

أعلنت مصادر مطلعة، أن سيارة انفجرت في وسط مدينة ناشفيل الأميركية، اليوم الجمعة، في حادث وصفته الشرطة بأنه عمل متعمد، بينما ذكر مسؤولون من مكافحة الحرائق، أن ثلاثة أشخاص نقلوا إلى المستشفى، لكن إصاباتهم ليست خطيرة.

وأوضح دون آرون المتحدث باسم شرطة ناشفيل، أن الانفجار كان قوياً، وأن الشرطة والأجهزة الاتحادية الأمنية، تجري تحقيقاً واسع النطاق، ونعتقد أن الانفجار كان متعمداً.

ولم تكشف الشرطة عن أي دافع محتمل وراء الانفجار، بينما شعر سكان على بعد تسعة بنايات بالانفجار الذي دمر عدة مركبات أخرى، وألحق أضراراً بمبان وتصاعد بسببه الدخان الأسود في السماء، وكان مرئياً من على بعد أميال.

وأشار آندرو مكابي النائب السابق لمكتب التحقيقات الاتحادي (إف. بي. آي) لشبكة (سي. إن. إن"، إلى أن انفجاراً بهذا الحجم سيتم التحقيق فيه على أنه عمل إرهابي محتمل. 

ولفت مكابي، إلى أن الشرطة قد تكون الهدف المحتمل للانفجار، بالنظر إلى أنهم كانوا يستجيبون لبلاغ عن مركبة مشبوهة عندما انفجرت.

وكانت السلطات في طريقها لموقع حدده بلاغ عن مركبة مشبوهة، عندما وقع الانفجار بعد الساعة السادسة صباح اليوم بالتوقيت المحلي في ناشفيل عاصمة ولاية تينيسي، وكانت المركبة متوقفة قرب مبنى بنك في قلب المدينة.

وحث جون كوبر رئيس بلدية ناشفيل، المواطنين على البقاء بعيداً عن منطقة وسط المدينة، في وقت بدأت فيه الشرطة والسلطات الاتحادية التحقيق.

وأوضح مكابي، أنه من غير الواضح بعد إن كان توقيت صبيحة عيد الميلاد مقصوداً، وأضاف أن المحققين سيبحثون أيضاً، فيما إذا كانت إحدى البنايات في المنطقة هي التي كانت مستهدفة.
December 25, 2020 / 8:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.