جار التحميل...

°C,
حفاظاً على السلامة العامة

"جري سيدات الشارقة" يختتم نسخته السابعة بحلتها الافتراضية

December 09, 2020 / 8:20 PM
أسدل نادي سيدات الشارقة، الستار على نسخته السابعة من فعالية "جري سيدات الشارقة"، التي عقدت بحلة افتراضية حفاظاً على السلامة العامة، وتماشياً مع الظروف الاستثنائية الحالية.
الشارقة 24:

اختتم نادي سيدات الشارقة، نسخته السابعة من فعالية "جري سيدات الشارقة"، التي عقدت بحلة افتراضية حفاظاً على السلامة العامة، وتماشياً مع الظروف الاستثنائية لهذا العام.

ويركز النادي على تنظيم هذه الفعالية سنوياً، لأثرها الفاعل في تعزيز نمط الحياة الصحي في مجتمع الشارقة، والتوعية بأهمية الحفاظ على اللياقة البدنية لجميع أفراد الأسرة.  

وقد حرص النادي في تنفيذ جميع فعالياته على المرونة التامة في التأقلم مع مستجدات المرحلة الحالية التي أصبحت جزءاً من الحياة اليومية، فاتجه نحو التحول الافتراضي الذي حقق استمرارية للفعاليات بفائدة ومنفعة وسلامة تامة.

وحظيت هذه النسخة بمشاركات واسعة أتاحتها الصورة الافتراضية للفعالية التي وفرت للراغبين إمكانية الانضمام للجري من مواقعهم، عبر مشاركة نتائجهم بعد ممارسة الجري في الطرق المخصصة الآمنة التي اقترحها النادي مسبقاً، كما استحدثت فئة جري المرح العائلة التي انضم إليها جميع افراد الاسرة للمرة الأولى.
December 09, 2020 / 8:20 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.