جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد فترة توقف طويلة بسبب كورونا

أبيض الشواطئ يدشن تدريباته على الملعب الرملي باتحاد الكرة

09 نوفمبر 2020 / 1:38 AM
صورة بعنوان: أبيض الشواطئ يدشن تدريباته على الملعب الرملي باتحاد الكرة
download-img
جانب من تدريبات منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية
بعد فترة من الغياب، بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، دشن منتخب الإمارات للكرة الشاطئية، تدريباته على الملعب الرملي بمقر اتحاد الكرة في دبي.
الشارقة 24 - محمود علي:

أقام منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية، تدريباته يوم الأحد، على الملعب الرملي باتحاد الإمارات لكرة القدم.

وتدشن هذه التدريبات، عودة أبيض الشواطئ، بعد فترة من الغياب، بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وشهد التدريبات، علي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة الحكام رئيس اللجنة المشرفة على الكرة الشاطئية، ومحمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام.

وأكد البدواوي، خلال حديثه مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب، على دعم مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، لكافة المنتخبات الوطنية، واهتمامه بتحضيرات المنتخب للاستحقاقات القادمة.

وتابع البدواوي، علينا العمل على عودة المستوى البدني والفني، بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة كورونا، حيث يضع اتحاد الكرة الثقة في قدرة اللاعبين، على العودة سريعاً لمستواهم المعهود، من أجل الهدف الأهم، وهو التأهل للنسخة المقبلة لكأس العالم.

بدوره، أشار محمد بن هزام الظاهري، إلى أن أبيض الشواطئ حقق إنجازات للكرة الإماراتية، خلال مشاركته في بطولة كأس آسيا، ونجح في التأهل للنسخة الأخيرة للمونديال العالمي الذي استضافته الأوروغواي، وحقق المركز الثالث في كأس العالم للقارات، العام الماضي، وهناك طموح بتحقيق المزيد.

وطالب الظاهري، اللاعبين بالاستمرار في المحافظة على المستويات والإنجازات المحققة، ومواصلة تقديم صورة مشرفة للكرة الإماراتية، على المستويين القاري والدولي.
November 09, 2020 / 1:38 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.