بتصاميم مرنة

هواتف ذكية قابلة للطي تتصدر المؤتمر العالمي في برشلونة

  • الأربعاء 27, فبراير 2019 11:47 ص
ركز مصنعو الهواتف المحمولة في المؤتمر العالمي ببرشلونة، الذي يشاركون فيه هذا الأسبوع، على إبراز التصاميم المرنة والقابلة للطي، حيث تُخرج التصاميم الجديدة السوق من حالة الرتابة والتشابه بين أجهزته لإنعاش المبيعات.
الشارقة 24 – رويترز:

طغت التصاميم التي تتمتع بالمرونة والقابلية للطي على مستقبل الهواتف الذكية، هذا الأسبوع، حيث ركز المصنعون الذين يشاركون حالياً في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة ببرشلونة، على تصاميم جديدة في سعي لإخراج السوق من حالة الرتابة والتشابه بين الأجهزة ولإنعاش المبيعات.

وكشفت شركة "رويول"، وهي شركة صينية ناشئة، النقاب عن هاتفها القابل للطي، والمزود بشاشة قياس 7.8 بوصة، ويبدأ سعره من نحو 1300 دولار.

وذكر روبرت توماس، مدير المنتجات والتشغيل في رويول أوروبا، أن الشركة أنتجت شاشة ملونة رقيقة للغاية أطلقت عليها "ألترا ثين"، إذ يبلغ سمكها واحد من مئة مليمتر، مما يسمح بثنيها في كل الاتجاهات، كما أن الشاشة مضادة للصدمات.

ويحاول مصنعو الهواتف الذكية الابتكار لإقناع المستهلكين بتحديث هواتفهم التي تفي بالفعل بأغلب احتياجاتهم، في مسعى لإنعاش المبيعات الآخذة في الهبوط.

وأكدت شركة كاناليس لأبحاث السوق، بأن مزيداً من البائعين سيلحقون بالركب قريباً لنيل نصيبهم من كعكة الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي.