تنظمه شبكة C40 للمدن القيادية

دبي تشارك بتحدي Reinventing Cities لإعادة تأهيل المشاريع الحضرية

  • الخميس 24, سبتمبر 2020 06:46 م
تنضم مدينة دبي لتحدي Reinventing Cities لتأهيل المشاريع الحضرية، الذي تنظمه شبكة C40 للمدن القيادية للتغير المناخي، بهدف إعادة تأهيل وتحويل عدد من المواقع القائمة في المدن إلى مناطق ومشاريع مستدامة، وذلك ضمن موقع مكتب أم سقيم، التابع للبلدية، بمنطقة جميرا.
الشارقة 324 – وام:

تشارك مدينة دبي في تحدي Reinventing Cities لتأهيل المشاريع الحضرية، الذي تنظمه شبكة C40 للمدن القيادية للتغير المناخي، بهدف إعادة تأهيل وتحويل عدد من المواقع القائمة في المدن إلى مناطق ومشاريع مستدامة.

وتم تحديد الموقع الذي اختارته إمارة دبي لهذه المسابقة، ليكون مكتب أم سقيم التابع لبلدية دبي، بمنطقة جميرا، ليتيح للسكان إمكانية الاستمتاع بالمناظر والمرافق، بما يواكب معايير الاستدامة العالمية.

وأكد معالي عبد الله البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، نائب رئيس اللجنة التوجيهية لشبكة المدن الأربعين C40 لدول جنوب وغرب آسيا، أن ترسيخ مفاهيم الاستدامة أحد الأهداف التي حددتها رؤية دبي 2021، تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، والرامية إلى تحقيق نمو مستدام للإمارة وخلق مستقبل أكثر إشراقا للأجيال المقبلة.