ضمن جهوده لتطوير بنية تحتية متكاملة

"أبوظبي للجودة" ينظم ملتقى التواصل الأول الافتراضي لموظفيه

  • الخميس 24, سبتمبر 2020 06:39 م
أقام مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، ملتقى التواصل الأول الافتراضي لموظفيه، بهدف تعزيز التواصل بين الموظفين وتبادل الخبرات والمعرفة واستعراض الأداء المؤسسي ونتائج مشروع الريادة للخدمات وتقدم مؤشرات البنية التحتية للجودة على مستوى الإمارة.
الشارقة 24 – وام:

نظم مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، ملتقى التواصل الأول الافتراضي لموظفيه، بهدف تعزيز التواصل بين الموظفين وتبادل الخبرات والمعرفة واستعراض الأداء المؤسسي ونتائج مشروع الريادة للخدمات وتقدم مؤشرات البنية التحتية للجودة على مستوى إمارة أبوظبي.

حضر الملتقى - الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي "عن بعد"، سعادة الدكتور هلال حميد الكعبي، أمين عام المجلس، والمدراء التنفيذيين لقطاعات المجلس وبمشاركة نحو 250 موظفاً.

وقال سعادة الدكتور هلال الكعبي إن ملتقى المجلس "تواصل"، يعد الأول من نوعه في تعزيز التفاعل الداخلي بين الموظفين ويأتي في وقت نمر فيه بمرحلة جديدة، ومنعطف مهم في مسيرة عمل المجلس لمواكبة تطلعات وتوجهات حكومتنا الرشيدة لتجاوز الأزمة العالمية الراهنة، بسبب تداعيات كوفيد-19 والخروج منها بسلام وبمكاسب عديدة تمكننا من تحقيق المزيد من الإنجازات.

وأكد على أهمية دور موظفي المجلس في تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية للمجلس للأعوام الخمسة، المقبلة مشيراً إلى أن نجاح الخطة منوط بأداء وقدرات الموظفين على ترجمة المشاريع والبرامج إلى مبادرات حقيقية وفاعلة تعزز من دور المجلس في تحقيق بنية تحتية متكاملة للجودة في إمارة أبوظبي.