لتقييم الوضع السكاني

راشد بن حميد النعيمي يطلق منصة العد الذاتي للسكان بإمارة عجمان

  • الأربعاء 05, أغسطس 2020 04:05 م
  • راشد بن حميد النعيمي يطلق منصة العد الذاتي للسكان بإمارة عجمان
في إطار تقييم الوضع السكاني، أطلق الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان رئيس اللجنة العليا للتعداد السجلي في عجمان منصة العد الذاتي للسكان بالإمارة، التي توفر بيانات إحصائية شمولية ومفصلة عن كافة السكان وخصائصهم الديموغرافية والاجتماعية والاقتصادية.
الشارقة 24 - وام:

أطلق الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان رئيس اللجنة العليا للتعداد السجلي في عجمان منصة العد الذاتي للسكان بالإمارة، التي توفر بيانات إحصائية شمولية ومفصلة عن كافة السكان وخصائصهم الديموغرافية والاجتماعية والاقتصادية، ما يسهم في تقييم الوضع السكاني في الإمارة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عن بعد بحضور أعضاء اللجنة العليا واللجنة الفنية للتعداد السجلي والدكتورة هاجر الحبيشي المدير التنفيذي لمركز عجمان للإحصاء والتنافسية.

ونقل الشيخ راشد بن حميد النعيمي خلال المؤتمر الصحافي تحيات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وتقدير سموهما للجهود الكبيرة التي بذلها جميع القائمين على المشروع لإنجازه بالصورة المثلى التي تحقق الهدف المنشود، لافتاً إلى أن هذا المشروع يحظى باهتمام ودعم سموهما لإيمانهما بأهميته في توفير كافة البيانات والمعلومات الدقيقة التي تدعم صناع القرار.

وأكد أن البيانات والمعلومات تلعب دوراً اساسياً ومحورياً في عملية اتخاذ القرارات السليمة، مشدداً على أهمية تعاون ومشاركة جميع سكان إمارة عجمان من المواطنين ومقيمين للمساهمة في إنجاز هذا المشروع الحيوي الذي سيعود بالنفع على الفرد والمجتمع، حيث يساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين والمقيمين.