للألعاب الإلكترونية والافتراضية

منصور بن محمد يفتتح مهرجان "إنسومنيا دبي" العالمي

  • الخميس 17, أكتوبر 2019 11:51 م
  • منصور بن محمد يفتتح مهرجان "إنسومنيا دبي" العالمي
دشن سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الخميس، فعاليات مهرجان "إنسومنيا دبي" للألعاب الإلكترونية، والذي يعقد للمرة الأولى في المنطقة، ويعد من أهم و أكبر الفعاليات العالمية المعنية بهذا القطاع على مستوى العالم، بمشاركة أشهر نجوم الألعاب الإلكترونية.
الشارقة 24 – وام:

افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الخميس، فعاليات مهرجان "إنسومنيا دبي" للألعاب الإلكترونية، والذي يعقد للمرة الأولى في المنطقة، ويعد من أهم و أكبر الفعاليات العالمية المعنية بهذا القطاع على مستوى العالم، بمشاركة أشهر نجوم الألعاب الإلكترونية والافتراضية والشركات العالمية الكبرى المتخصصة في هذا المجال.

تأتي استضافة دبي لهذا الحدث متزامنة مع تطور مكانتها كمركز عالمي لتكنولوجيا المستقبل وقطاعاتها المختلفة، باستقطاب أفضل الكفاءات والعقول والخبرات وكذلك أهم وأكبر المنافسات والفعاليات العالمية المتخصصة واستقطاب نجومها من مختلف أنحاء المنطقة والعالم.

وقام سموه بجولة شملت جنبات المهرجان المقام بدعم "دبي 10 X ميديا" التابع للمكتب الإعلامي لحكومة دبي في "ميدان جراندستاند"، ويشارك ضمن فعالياته 240 جهة رائدة في مجال الألعاب الالكترونية، ونحو 100 منصة للألعاب الإلكترونية والافتراضية.