ضمن الدورة الثالثة

محمد بن زايد يستقبل المشاركين ببرنامج "القيادات الإعلامية الشابة"

  • الثلاثاء 17, سبتمبر 2019 08:55 م
استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الثلاثاء، المشاركين بالدورة الثالثة من برنامج "القيادات الاعلامية العربية الشابة"، الذي يشارك فيه أكثر من 100 شاب وشابة من 19 دولة عربية.
الشارقة 24 – وام:

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن تمكين الشباب وتأهيلهم وزيادة وعيهم تجاه مختلف المتغيرات الراهنة، ركيزة أساسية لتطور المجتمعات العربية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه الثلاثاء، في مجلس قصر البحر، المشاركين في الدورة الثالثة من برنامج "القيادات الاعلامية العربية الشابة"، الذي يشارك فيه أكثر من 100 شاب وشابة من 19 دولة عربية، بحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مركز الشباب العربي.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء، بالشباب المشاركين في البرنامج معرباً عن سعادته بلقائهم.

وقال سموه مخاطباً الشباب: "إن أهم استثمار هو الاستثمار في الإنسان على مر التاريخ، أي أحد استثمر في مجموعة من البشر استطاع أن يخلق أمة، وللأسف هذا الشيء لا يذكره التاريخ كثيراً، دائماً يتحدث التاريخ عن أفراد، الدول تبنى على الجماعة خاصة في وقتنا المعاصر، نحتاج فريق عمل قادر أن يتواصل ويضع خططا ورؤى إلى 25 عاماً إلى الأمام ويركز عليها".