بدعمها المتواصل للمرأة

الشيخة فاطمة رائدة العمل النسائي والإنساني محلياً وعالمياً

  • الإثنين 19, أغسطس 2019 07:56 م
  • الشيخة فاطمة رائدة العمل النسائي والإنساني محلياً وعالمياً
بدعمها المتواصل للمرأة، تعتبر سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الإتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رائدة العمل النسائي والإنساني، محلياً وعالمياً.
الشارقة 24 – وام:

تعد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الإتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رائدة العمل النسائي والإنساني بدولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، بما قدمته سموها من دعم للمرأة، أينما كانت ومن خلال المشاريع والمبادرات الانسانية الطموحة التي قادتها على الصعد كافة.

وأكدت سعادة نورة السويدي، مديرة الاتحاد النسائي العام في تصريح بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني، الذي يصادف 19 أغسطس من كل عام، أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك استطاعت تبني المبادرات والمشاريع التنموية التي تسهم في تحسين الحياة، ورفع المعاناة عن كاهل الضحايا والمتأثرين من الكوارث والنزاعات والحروب.

وقالت إن سموها لها اليد الطولى في تقديم العون الإنساني لكل محتاج من النساء والأطفال وكبار السن الذين تأثروا بالكوارث الطبيعية أو الحروب، مشيرة إلى أن برنامج فاطمة بنت مبارك للتطوع كان العنوان الرئيسي لهذا العمل الإنساني، الذي وصل إلى المحتاجين في العشرات من الدول الأفريقية والآسيوية.