بعد 12 شهراً من التفاني..

جامعة زايد تحصد لقب "الأكثر تشجيعاً وتمكيناً لرائدات الأعمال"

  • الأحد 16, فبراير 2020 10:16 ص
  • جامعة زايد تحصد لقب "الأكثر تشجيعاً وتمكيناً لرائدات الأعمال"
حققت جامعة زايد نجاحاً جديداً بحصولها على لقب "مركز التطوير الأكثر تمكينًا لرائدات الأعمال"، المقدم من "جوائز الإمارات للأعمال لعام 2020"، وذلك بعد 12 شهراً من التفاني والعمل الجاد.
الشارقة 24:

حصل مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة زايد، مؤخراً، على لقب "مركز التطوير الأكثر تمكينًا لرائدات الأعمال" من "جوائز الإمارات للأعمال لعام 2020"، وذلك لأنه يقدم آليات للتطوير المتنامي، أثمرت ظهور مشاريع ريادة الأعمال الطلابية الناجحة لطالبات وخريجات الجامعة من جميع التخصصات والكليات.

ويكرم برنامج الجوائز المذكور الشركات والأفراد، الذين يقومون بجهود مميزة لدفع الابتكارات وتنميتها وتطويرها بشكل متزايد، مما يساعد في الرؤية الأعم على ترسيخ منطقة الشرق الأوسط كقاعدة عالمية للمعرفة ووجهة رائدة للمبادرات الجديدة.

وأعرب الدكتور وسيم أباظة مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة زايد، عن سعادته لهذا الاستحقاق، قائلاً: "إنه يمثل إنجازاً رائعاً لجامعة زايد بعد 12 شهراً من التفاني والعمل الجاد".

وأوضحمدير مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة زايد أن المركز يولي اهتماماً كبيراً لتأهيل رواد أعمال ناجحين، حيث ينمي لديهم ثقافة الابتكار وريادة الأعمال ويبثها داخل الجامعة، وأن الجامعة من خلال هذا المركز ملتزمة بمساعدة طلبتها وخريجيها على تحقيق إمكاناتهم الكاملة، من خلال دعم خططهم للتطوير.