تضمنت جولة على مراحل الإنشاءات

أميركية الشارقة تطلع على التقنيات التكنولوجية لمشاريع مجموعة ألف

  • الأربعاء 13, نوفمبر 2019 01:56 م
  • أميركية الشارقة تطلع على التقنيات التكنولوجية لمشاريع مجموعة ألف
زار وفد طلابي من كلية الهندسة المعمارية بالجامعة الأميركية في الشارقة، مجموعة ألف، الشركة الرائدة في التطوير العقاري بالإمارة، للاطلاع على أهم المستجدات التي وصل إليها مشروع الممشى، بجانب أخذ فكرة عامة عن أهم التقنيات التكنولوجية المستخدمة في التخطيط والتنفيذ.
الشارقة 24:

استضافت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة، وفد طلابي من كلية الهندسة المعمارية في الجامعة الأميركية في الشارقة، وخصت الزيارة مشروع الممشى أول مشروع خال من المركبات في الإمارة.  

واطلع الوفد الطلابي خلال الزيارة على أهم المستجدات التي وصل إليها مشروع الممشى، وعلى مراحله المتتابعة وفق خطة تنفيذ دقيقة وعالية الجودة والسرعة، ليشكل المشروع وجهة عصرية وحضارية راقية.

وأشار مدير عام مجموعة ألف عيسى عطايا إلى أن طلاب كلية الهندسة تسنت لهم الفرصة للاطلاع على عمليات البناء المحترفة والمواد المستخدمة فيها، بجانب أخذ فكرة عامة عن أهم التقنيات التكنولوجية المستخدمة في التخطيط والتنفيذ.

وأكد عطايا، على أن الزيارة الطلابية تضمنت مناقشات لعدة مواضيع مهمة ومتخصصة في المجال الهندسي، من قبل المسؤولين والمهندسين المشرفين على مشروع الممشى، واستمد الطلاب جزء من خبراتهم.