بهدف الإعلان عن جائزة ابتكر

جامعة الشارقة تستضيف اللقاء التعريفي لـ "مسابقة محاكم دبي"

  • الثلاثاء 22, أكتوبر 2019 02:22 م
  • جامعة الشارقة تستضيف اللقاء التعريفي لـ "مسابقة محاكم دبي"
في إطار تعزيز ثقافة الابتكار، استضافت جامعة الشارقة فريق عمل مسابقة ابتكر مع الموارد البشرية لعام 2019 والتي تنظمها محاكم دبي لطلبة الجامعات.
الشارقة 24:

استضافت جامعة الشارقة فريق عمل مسابقة ابتكر مع الموارد البشرية لعام 2019 والتي تنظمها محاكم دبي لطلبة الجامعات، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور فليب مولينو عميد كلية إدارة الأعمال، والأستاذ عبد الواحد عبد الله كلداري مدير إدارة الموارد البشرية بمحاكم دبي، والدكتورة أمل آل على الأستاذ المساعد بكلية الحوسبة والمعلوماتية، ومالك مهداوي مدير مكتب التعاون المجتمعي بالجامعة، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة.

تناول اللقاء عرض فيلم تعريفي عن مسابقة ابتكر مع الموارد البشرية إحدى المبادرات الرئيسة لدائرة محاكم دبي.

وتهدف المسابقة إلى تعزيز ثقافة الابتكار ومكافئة جهود المواهب وتشجيعها على المشاركة في رسم ملامح محاكم دبي المستقبلية وتحقيق الريادة من خلال خلق الابتكار ضمن مختلف ميادين الموارد البشرية، كما تناول اللقاء تقديم المعلومات عن الفئات المستهدفة من المسابقة، والمحاور العامة لها، وشروط وموعد التقديم للمسابقة.

وفي كلمته رحب الدكتور فليب مولينو بالحضور وأكد على أهمية المشاركة في هذه المسابقة مؤكداً أن كلية إدارة الأعمال بجامعة الشارقة تسعى دائماً إلى تشجيع طلبتها على الابتكار والابداع وذلك من خلال برامجها الأكاديمية المختلفة، وكما تحثهم على المشاركة في الأنشطة الواسعة في مجال المشاريع المبتكرة، في العديد من الفعاليات والأنشطة التي يتم تنظيمها على صعيد الجامعة أو خارج الجامعة.

من جانبه أكد عبد الواحد كلداري على أن الابتكار لم يُعد اختياراً بل أصبح ضرورة، وأن تلك المسابقة في دورتها الثانية تهدف إلى خلق بيئة تنافسية وتنمية كفاءات الموارد البشرية وتطويرها.

من جانبها ألقت الدكتورة أمل ابراهيم آل على المنسق العام لمساق الابتكار وريادة الأعمال في الجامعة كلمة تحفيزية لطلبة الجامعة لحثهم على المشاركة في تلك المسابقة والاستفادة من الخبرات المعرفية والعلمية التي تم اكتسابها خلال الدراسة وتطبيقها على تلك المسابقة، وقامت بالرد على عدد من الاستفسارات التي تقدم بها الطلاب خاصة بشروط وكيفية المشاركة بها.