بنسختها الـ 15

"الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء" تستضيف الندوة الفلكية الخليجية

  • الإثنين 26, أغسطس 2019 02:22 م
  • "الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء" تستضيف الندوة الفلكية الخليجية
في إطار مناقشة سبل جديدة للتعاون في مجال علم الفلك، تستعد أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك بجامعة الشارقة لاستضافة الندوة الفلكية الخليجية الخامسة عشر خلال شهر سبتمبر القادم من 28 إلى29.
الشارقة 24:

تستعد أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك بجامعة الشارقة لاستضافة الندوة الفلكية الخليجية الخامسة عشر خلال شهر سبتمبر القادم من 28 إلى29، والتي يشارك بتنظيمها كل من أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك وجامعة الشارقة إلى جانب أعضاء اللجنة التنظيمية من وكالة الإمارات للفضاء، والجامعة الأميركية بالشارقة، والجامعة الأهلية بمملكة البحرين، وجامعة البحرين، وجامعة سلطان قابوس، وجامعة الكويت، حيث تمت استضافة الندوة بدوراتها السابقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، والكويت، وعمان، ويتم تنظيمها سنويا منذ عام 2001.

تهدف الندوة الفلكية الخليجية إلى جمع كافة علماء الفلك في منطقة الخليج العربي للتواصل ومناقشة سبل جديدة للتعاون في مجال علم الفلك، كما تتيح فرصة للمشاركين بتقديم أوراقهم البحثية وإنجازاتهم العلمية وآرائهم حول آخر مستجدات وموضوعات علم الفلك من خلال ورش العمل والجلسات الحوارية التي يتم تنظيمها خلال الندوة، كما يشمل برنامج الندوة عروض لهواة علوم الفلك للملصقات البحثية، وجلسات حوارية مع الخبراء في هذا المجال، إلى جانب ورشة عمل خاصة لهواة وأساتذة علم الفلك.

وتعد الندوة الفلكية الخليجية الخامسة عشر فرصة فريدة لهواة الفلك والمهنيين على حد سواء للتواصل وبناء علاقات مع خبراء هذا المجال ومشاركة إنجازاتهم المختلفة.

ستعقد الندوة في أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 28 إلى 29 سبتمبر 2019. للتسجيل أو الحضور أو العرض، يرجى التسجيل على موقع الأكاديمية عبر الرابط التالي:
http://scass.sharjah.ac.ae/en/Pages/reg.aspx