قبل لقاء دوري أبطال آسيا

مدرب شباب الأهلي يؤكد صعوبة مواجهة الهلال السعودي

  • الأحد 16, فبراير 2020 06:41 م
  • مدرب شباب الأهلي يؤكد صعوبة مواجهة الهلال السعودي
أقر الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني لفريق شباب الأهلي، بصعوبة مواجهة الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا، مشدداً على احترامه جيداً.
الشارقة 24- محمود علي:

أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق شباب الأهلي على أهمية تحقيق فريقه الفوز أمام فريق الهلال السعودي بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحافي للقاء "نخوض مباراة مهمة أمام خصم عنيد وقوي وحامل اللقب للنسخة السابقة من البطولة، ويملك عناصر من اللاعبين الخبرة، ونتمنى تقديم أداء قوي في المباراة تسعد جماهيرنا، وتركيزنا الكامل في حصد النقاط الثلاثة".

وأضاف قائلاً: "في نهاية مباراتنا السابقة أمام بختاكور، قمنا بعمل كبير من أجل تجهيز الفريق بصورة مثالية وباهتمام كبير لمباراة الغد، ونعمل بقدر الإمكان لعلاج الأخطاء ولدينا طموح كبير لتقديم مباراة جيدة والدخول في قلب المنافسة".

وكان شباب الأهلي قد خسر أمام باختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف خلال لقاء الجولة الأولى من المسابقة.

وتحدث المدرب عن لاعب الفريق ليوناردو قائلاً: "اللاعب ليوناردو في مرحلة الاستشفاء الأخيرة بجانب محمد جمعة ووليد عباس وأتمنى عودتهم سريعاً للملاعب لمساندة الفريق في المرحلة القادمة".

وعن تجهيزات الفريق قال المدرب: "تجهيزات الفريق كانت مكتملة من جميع النواحي، ومن وجهة نظري هي مباراة كبيرة وتجهيز الفريق للمرحلة القادمة، بجانب احترامنا للخصم وقوته وحامل للقب، كما أنه يؤدي مباريات جيدة في الدوري، إلا أننا جاهزون لتقديم مباراة قوية تليق باسم الفريق.