في أول ظهور للنجم سواريز

أتلتيكو يمطر شباك غرناطة بسداسية في الدوري الإسباني

  • الأحد 27, سبتمبر 2020 08:29 م
  • أتلتيكو يمطر شباك غرناطة بسداسية في الدوري الإسباني
اكتسح أتلتيكو مدريد، ضيفه غرناطة 6-1 في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

وجه أتلتيكو مدريد رسالة شديدة اللهجة لمنافسيه ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وأعلن عزمه المنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم، بعدما استهل مشواره في الموسم الجديد للمسابقة بفوز كبير 6 / 1 على ضيفه غرناطة في المرحلة الثالثة للبطولة.

بهذا الفوز، حصل أتلتيكو على أول ثلاث نقاط في مشواره بالمسابقة خلال الموسم الحالي، في حين تجمد رصيد غرناطة، الذي تلقى خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم، عند ست نقاط، عقب فوزه في أول مرحلتين على بلباو وألافيس.

تقدم أتلتيكو بهدف مبكر حمل توقيع دييجو كوستا في الدقيقة التاسعة، قبل أن يهدر زميله ساؤول نيجويز ركلة جزاء في الدقيقة 16، ثم أضاف آنخيل كوريا الهدف الثاني في الدقيقة 47.

وعزز أتلتيكو تقدمه، بعدما أحرز جواو فيليكس وماركوس يورينتي الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 65 و72، ثم أضاف النجم الأوروجواياني لويس سوايز الهدف الخامس في الدقيقة 85، في ظهوره الأول مع فريق العاصمة الإسبانية، الذي انضم إليه مؤخراً عقب انتهاء مسيرته مع فريقه السابق برشلونة.

وبينما أحرز خورخي مولينا هدف غرناطة الوحيد في الدقيقة 87، عاد سواريز لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف السادس لأتلتيكو وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

يذكر أن أتلتيكو لم يلعب في أول مرحلتين للمسابقة، عقب قرار رابطة الدوري الإسباني تأجل مباراتيه لمنحه قسطا أوفر من الراحة، عقب مشاركته في الأدوار النهائية للنسخة الماضية لبطولة دوري أبطال أوروبا التي انتهت فعالياتها الشهر الماضي.

أتلتيك بلباو

وحقق أتلتيك بلباو انتصاره الأول في البطولة عقب فوزه 2 / 1 على مضيفه إيبار في وقت سابق اليوم.

حصد بلباو، الذي خسر من غرناطة في مستهل مبارياته بالبطولة، أول ثلاث نقاط في مشواره بالمسابقة، في حين تجمد رصيد إيبار عند نقطة واحدة.

وبادر أوناي لوبيز بالتسجيل لمصلحة بلباو في الدقيقة 40، قبل أن يتعادل إنريكي جارسيا كيكي لإيبار في الدقيقة 48، غير أن لوبيز واصل تألقه، وسجل هدف الفوز لبلباو في الدقيقة 87.