بعد تقارير عن مغادرته الليجا

المدرب زيدان يتمنى بقاء النجم ميسي في صفوف برشلونة

  • الجمعة 03, يوليو 2020 12:27 م
  • المدرب زيدان يتمنى بقاء النجم ميسي في صفوف برشلونة
أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بأنه يتمنى بقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع الغريم التقليدي برشلونة
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أوضح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم أنه لا يأمل في رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الغريم التقليدي برشلونة، وتعليقاً على خبر لإذاعة محلية مفاده أن "البرغوث" يفكر في الرحيل صيف 2021.
 
وذكر زيدان في معرض رده عن أول سؤال في المؤتمر الصحافي الذي أعقب فوز فريقه على خيتافي "1 - صفر" في ختام المرحلة الـ 33 وابتعاده 4 نقاط في الصدارة "لا أعرف ماذا سيحدث، لكننا لا نريد رحيله، إنه اليوم في هذه الليجا، ونريد أن يكون لدينا أفضل اللاعبين في هذه الليجا".

وأكد "راديو كادينا سير" في وقت متأخر من مساء الخميس خلال برنامجه "إل لارغويرو" أن ميسي ينوي مغادرة برشلونة.

وأوضح الراديو الإسباني في مقال نُشر على موقعه مساء الخميس، أنه في الوقت الحالي، فكرة ميسي هي إنهاء عقده في عام 2021 وترك برشلونة، لقد شلَّ ميسي مفاوضات تمديد عقده، وكانت المفاوضات بدأت بشكل جيد جداً، بتوافق بين الطرفين، لكن الأحداث الأخيرة دفعت ميسي إلى إعادة النظر في كل شيء، وفي الوقت الحالي، قرر إيقاف المفاوضات حول تمديد عقده مع برشلونة.

وتابع بأن ميسي أخبر اللاعبين الأقرب إليه في غرفة الملابس أنه لا يريد أن يصبح مشكلة للنادي، لقد أكد دائماً أنه سيبقى طالما يريد النادي ذلك، موضحاً بأن قائد البلاوغرانا سئم رؤية الوقت يمر دون رؤية مشروع ناجح للنادي.

ويمتد عقد ميسي، 33 عاماً، المتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 6 مرات، مع برشلونة حتى 30 يونيو 2021.