بفوزه على بريمن

لايبزج يخطف صدارة الدوري الألماني

  • السبت 15, فبراير 2020 09:43 م
  • لايبزج يخطف صدارة الدوري الألماني
صعد فريق لايبزج إلى صدارة الدوري الألماني لكرة القدم مؤقتاً، بعد فوزه على ضيفه فيردر بريمن 3 /صفر في المرحلة الثانية والعشرين من البوندسليجا.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تمكن فريق لايبزج من الصعود لصدارة الدوري الألماني لكرة القدم مؤقتاً بفضل الفوز على ضيفه فيردر بريمن 3 /صفر اليوم السبت، في المرحلة الثانية والعشرين من البوندسليجا.

ورفع لايبزج رصيده إلى 45 نقطة ليقفز نحو الصدارة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ الذي يلتقي غدا الأحد، مع مضيفه كولن، وتوقف رصيد بريمن عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير.

وتقدم لوكاس كلوسترمان بهدف للايبزج في الدقيقة 18 ثم أضاف باتريك ستشيك الهدف الثاني في الدقيقة 39 وتبعه نوردي موكيلي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 46.

فولفسبورج

وعلى ملعب، راين نيكار أرينا اقتنص فولفسبورج فوزاً غالياً من ملعب هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل الهولندي فوتر فيجورست الأهداف الثلاثة (هاتريك) لفولفسبورج في الدقائق 18 و52 و71 ، حيث جاء الهدفين الأول والثاني من ضربتي جزاء.

وتكفل كريستوف بومجارتنر واندريج كراماريتش من ضربة جزاء بتسجيل هدفي هوفنهايم في الدقيقتين 45 و60.

الفوز رفع رصيد فولفسبورج إلى 31 نقطة في المركز التاسع بفارق نقطتين خلف هوفنهايم صاحب المركز الثامن.

هيرتا برلين

وعلى ملعب بينتيلير أرينا، تجاوز هيرتا برلين كبوته بعد الرحيل المفاجئ لمدربه يورجن كلينسمان، وفاز على مضيفه بادربورن بهدفين مقابل هدف.

وتقدم ديدريك بوياتا بهدف لهيرتا في الدقيقة العاشرة ثم تعادل دينيس سربيني لبادربورن في الدقيقة 51 لكن هيرتا حسم الفوز بهدف عكسي سجله جاميليو كولينز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 67.

الفوز رفع رصيد هيرتا إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر وتوقف رصيد بادربورن عند 16 نقطة في المركز الأخير.

ليفركوزن

وسجل ليفركوزن فوزاً مثيراً على ملعب يونيون برلين بفضل كريم بلعربي، الذي خطف هدف الفوز القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وتقدم كريستيان جينتنير بهدف لبرلين في الدقيقة السابعة ثم تعادل كاي هافيرتز لليفركوزن في الدقيقة 22 قبل أن يسجل موسى ديابي الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 83.

وقبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة رد ماريوس بولتر بهدف التعادل ليونيون برلين، لكن كريم بلعربي تقمص دور البطولة وخطف هدف الفوز القاتل لليفركوزن في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

الفوز رفع رصيد ليفركوزن إلى 40 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد يونيون برلين عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر.