في ذهاب دور الـ 16

مدرب الجزيرة يكيل المديح لـ "الإسماعيلي" قبل لقاء البطولة العربية

  • الأربعاء 23, أكتوبر 2019 01:53 ص
  • مدرب الجزيرة يكيل المديح لـ "الإسماعيلي" قبل لقاء البطولة العربية
قال الهولندي كايزر المدير الفني لفريق الجزيرة، إن تحضيرات فريقه لمواجهة الإسماعيلي المصري، بكأس محمد السادس للأندية تسير بشكل جيد، وإن فخر أبوظبي استعد جيداً.
الشارقة 24 - محمود علي:

أشاد الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني لفريق الجزيرة، بمستوى لاعبي فريقه، وتحضيراته قبل مواجهة الإسماعيلي المصري، في ذهاب دور الـ 16 لكأس محمد السادس للأندية.

وخلال المؤتمر الصحافي للقاء، أشاد المدرب بالخصم قائلاً: "الإسماعيلي فريق جيد جداً، وأعتقد أن الحظ لم يكن حليفهم في المباراة الأخيرة في الدوري".

وتابع: "تحضيراتنا تسير بشكل جيد ونحن جاهزون لتقديم مستوى قوي في مباراة الذهاب وتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا على خوض الإياب بوضع ذهني أفضل".

وأضاف المدرب: "شاهدت تسجيلات لبعض مباريات الإسماعيلي وكونت فكرة جيدة عنهم وأعرف أنهم فريق منظم يلعب بخطوط متقاربة ولديهم لاعبون مميزون في الوسط وفي الأطراف ويتمتعون بالسرعة في التحول الهجومي، وأعجبت بما قدموه من مستويات في هذه المباريات بالرغم من معاناتهم من سوء الحظ على مستوى النتائج",

وعن الغيابات قال: "نعاني من غيابات عديدة بسبب الإصابات وعدم الجاهزية البدنية لكننا قادرون على تعويض هذا النقص ونمتلك لاعبين قادرين على تقديم الإضافة الإيجابية للفريق".