خلال الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي للاتحاد

البحرين تستضيف النسخة الـ 3 لدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية 2021

  • الإثنين 16, سبتمبر 2019 01:04 م
تستضيف المملكة البحرينية النسخة الثالثة لدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية 2021، وتم منح المملكة شرف الاستضافة، ضمن اجتماع برئاسة الدكتور عبد الرزاق أحمد بني رشيد رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا، في عمّان.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

انطلقت صباح الاثنين، في العاصمة الأردنية عمّان، فعاليات اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا، الذي عقد برئاسة الدكتور عبد الرزاق أحمد بني رشيد رئيس الاتحاد، وحضور الدكتور منصور الطوقي نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء المكتب التنفيذي، والأمين العام الدكتور مصباح جعفر إبراهيم.

وأقر المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا في الاجتماع، منح شرف استضافة دورة غرب آسيا البارالمبية في نسختها الثالثة للمملكة البحرينية 2021، حيث قامت اللجنة البارالمبية البحرينية بتقديم طلباً رسمياً لاستضافة الدورة، وجاري الإعداد لتقديم الملف.

وفي السياق ذاته، شهد الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع السابق، وعرض تقارير أعمال سنة 2019، لرئاسة الاتحاد والأمانة العامة، إضافةً إلى تقارير اللجان الرئيسية.

كما اطلع الحضور على الرسائل والمخاطبات الواردة للاتحاد، كما ناقش الاجتماع أبرز التحضيرات من قبل اللجنة البارالمبية الأردنية واللجنة المنظمة للنسخة الثانية للدورة.

واطلع الحضور على تقرير لجنة الإشراف والمتابعة، وعلى نتائج اجتماع الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الآسيوية المنعقد بدبي، في فبراير 2019، وتمت مناقشة النقاط والمواضيع التي سيتم طرحها من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد في اجتماعه مع رئيس اللجنة البارالمبية الدولية.