في مدينة ميونخ الألمانية

البيرو تنتزع لقب بطولة العالم للقفز على الحبال بمهارة

  • الأربعاء 10, يوليو 2019 10:50 ص
أقيمت في مدينة ميونخ الألمانية هذا الأسبوع بطولة العالم للقفز على الحبال، حيث شارك فيها 24 شخصاً استعرضوا خلالها مهاراتهم الفريدة في تلك الرياضة الحديثة، و انتزع فريق من البيرو اللقب بكل مهارة.
الشارقة 24 – رويترز:

لم يدع فريق بيرو الطقس السيء يقف حائلاً في طريقه، ويؤثر سلباً على قفزاته، وتوازنه خلال سعيه لانتزاع لقب بطولة العالم لأساتذة القفز على الحبال، أو تريكلاين التي أقيمت في ميونخ الألمانية الأسبوع الجاري.

وقدم 24 متسابقاً ومتسابقة من أفضل ممارسي هذه الرياضة في العالم، جاؤوا من 8 دول للتنافس في استعراض مهاراتهم الفريدة على الحبال أمام أكثر من 10 آلاف شخص تابعوا الحدث رغم الأمطار والرياح.

هذه الرياضة الحديثة تجمع بين الحيل المذهلة للعبة الترامبولين، مع مهارات الحفاظ على التوازن للعبة السير على الحبال على ارتفاع 1.9 متر من سطح الأرض.

ومن الحيل الشائعة حركات بهلوانية معقدة، ومتعددة يمكن أن يصل ارتفاعها إلى 7 أمتار.

وفاز الأخوان رينزو وتشوزا روبلز من بيرو باللقب، فيما حل بيدرو رافائيل، وأليسون فيريرا من البرازيل في المركز الثاني، واحتل الثنائي التشيلي أبراهام هرنانديز، وماتياس سيبولديفا المركز الثالث.

وإلى جانب تلك المنافسات، أقيمت مسابقة أخرى مشابهة يطلق عليها جيبلاين، حيث يكون الحبل على ارتفاع أقل، وتعتمد على أداء الحيل على أنغام الموسيقى.

وأبهر جان روس من إستونيا الحكام بمهاراته، ليستحق الفوز بالمركز الأول، فيما حلت روزا توكوموتو من بيرو في المركز الثاني.