بسبب تعمده الحصول على إنذار

اليويفا يوقف راموس مباراتين في دوري الأبطال

  • الجمعة 01, مارس 2019 01:12 ص
  • اليويفا يوقف راموس مباراتين في دوري الأبطال
أوقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، سيرخيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تعمده الحصول على الإنذار في مباراة فريقه أمام أياكس أمستردام الهولندي، والتي أقيمت منتصف فبراير الماضي، ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 للبطولة.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، إيقاف سيرخيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تعمده الحصول على الإنذار في مباراة فريقه أمام أياكس أمستردام الهولندي، والتي أقيمت منتصف فبراير الماضي، ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 للبطولة.

وارتكب راموس مخالفة بحق مهاجم أياكس كاسبر دولبرج، ليحصل على إنذار يغيب على إثره عن مباراة الإياب أمام الفريق الهولندي في دور الستة عشر للبطولة.

واعترف راموس عقب المباراة، أنه تعمد الحصول على الإنذار في مباراة أياكس، قبل أن يعود ويؤكد أنه لم يكن يقصد ذلك.

وعاقب الاتحاد الأوروبي راموس، بإضافة مباراة أخرى لعقوبة الإيقاف الموقعة عليه، بعد حصوله على الإنذار الثاني أمام أياكس، ليغيب أيضاً عن مباراة الذهاب في دور الثمانية للبطولة القارية حال تأهل الريال إلى هذا الدور.

ويستضيف ريال مدريد فريق أياكس أمستردام في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو، في الخامس من مارس الجاري.