بالتعاون مع جامعة الشارقة

محمد أمين العوضي: جائزة غرفة الشارقة للمبدعين تنطلق في أكتوبر

  • الخميس 24, سبتمبر 2020 05:39 م
أعلن سعادة محمد أحمد أمين العوضي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، عن إطلاق الدورة السادسة من جائزة غرفة الشارقة للمبدعين، بالتعاون والتنسيق مع جامعة الشارقة ،خلال شهر أكتوبر المقبل، فيما سيتم الإعلان عن الفائزين في شهر فبراير من عام 2021.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة محمد أحمد أمين العوضي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن جائزة غرفة الشارقة للمبدعين، ستنطلق بالتعاون والتنسيق مع جامعة الشارقة، وذلك ضمن المسؤولية المجتمعية للغرفة، وتقام هذه الجائزة للعام السادس على التوالي، وهي مقسمة على جزئين، الأول يتعلق بالمشاريع الإبداعية، والثاني بالمشاريع البحثي.

وأضاف لـ "الشارقة 24"، أن غرفة الشارقة تقوم بتقديم دعم مادي ومعنوي للفائزين في هذه الجائزة، سواء كانوا مجموعات فرق عمل، أو أفراد، وهذه الجائزة تحث على الابتكار والإبداع ومعنية بطلبة الجامعة في دولة الإمارات، إضافة إلى طلاب الثانوية العامة على مستوى الدولة.

وأشار إلى أن هذه الجائزة أفرزت الكثير من المشاريع الإبداعية، حيث إن غرفة تجارة وصناعة الشارقة، تهتم بالمسؤولية المجتمعية، وبالتعاون مع جامعة الشارقة، حريصة على إنجاح هذه الجائزة ودعمها بجميع الإمكانيات.

وأضاف العوضي أنه من خلال التجارب السابقة وعبر لجنة التحكيم المنبثقة من الغرفة وجامعة الشارقة، أظهرت وأفرزت العديد من المشاريع الريادية الإبداعية، وبعضها أصبحت موجودة على أرض الواقع، والغرفة تعمل على دعمهم من خلال وجودهم في مبنى تجارة 101 التابع للغرفة، وهو خاص بالمشاريع الإبداعية ومشاريع الشباب.

وأكد مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن الجائزة ستنطلق شهر أكتوبر المقبل، في دورتها الجديدة، وفي شهر فبراير من العام المقبل 2021، سيتم إعلان النتائج وتكريم الفائزين.